قسم النزاعات بشركة ” آل – جي ” يقوم بتسوية نزاعها مع الشركة الفرنسية ” Wiko ” للهاتف المحمول

المرأة (آل جي) – توصّلت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة ” آل – جي ” إلى وضع حدّ لنزاعها حول على براءة اختراع “4G ” مع مجموعة ” Wiko ” الصغيرة للهواتف المحمولة في مرسيليا من خلال توقيع اتفاقية ترخيص مع الشركة الأم الصينية ” Tinno Mobile ” مؤكدة أنها ستواصل ” حربها ” في هذا الخصوص مع المصنّع الصيني ” TCL ” .

وعلى هذا الأساس يمكن القول إن الإجراءات والتتبعات القانونية التي اتخذتها شركة ” آل – جي ” ضد شركة ” Wiko ” للهواتف المحمولة الصغيرة في مرسيليا لانتهاكها ثلاث براءات اختراع ” 4G ” قد انتهت. وبموجب هذا الاتفاق يمكن لشركة ” Wiko ” من هنا فصاعدا الوصول إلى براءات اختراع ” آل – جي ” الأساسية في ما يخص “4G ” لجميع منتجاتها التي تباع في جميع أنحاء العالم. ولم يتم الكشف إلى حد الآن عن المبلغ الذي دفعته ” Tinno Mobile ” للمجموعة الكورية الجنوبية بعنوان براءة الاختراع.

وإذ تشيد ” آل – جي – إلكترونيكس ” بهذا النصر الاستراتيجي فمن المهم التذكير بأن هذه المجموعة التي تتخذ من سيول مقرا لها رفعت ثلاث دعاوى منفصلة ضد ” Wiko ” لدى محكمة بمدينة ” مانهايم ” بألمانيا سنة 2018 لانتهاكها ثلاث من براءات اختراع 4G الأساسية.

وقد حصلت ” آل – جي ” على أحكام لفائدتها في القضايا الثلاث لكن شركت ” Wiko ” قامت باستئناف تلك الأحكام. وفي الأثناء تأتي التسوية الوديّة خارج أسوار المحكمة قبل ثلاثة أيام فقط من بدء المحكمة في إعادة النظر في القضية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا