OPPO تستعدّ للكشف عن آخر ابتكاراتها مثل وحدة NPU ونظارات Air Glass خلال حدثها السّنوي OPPO INNO DAY 2021

المرأة (OPPO) – تستعدّ OPPO للكشف عن استراتيجيتها المتجدّدة في مجال الابتكار وعن آخر التكنولوجيات المرموقة لديها خلال تظاهرة 2021 OPPO INNO DAY ومن بينها أوّل وحدة للمعالجة  NPU (Neural Processing Unit) ونظاراتها الذكيّة الجديدة OPPO Air Glass.

وسيتمّ تنظيم الحدث التكنولوجي السّنوي OPPO INNO DAY 2021 في شينزن (الصّين) وعبر الانترنيت يومي 14 و15 ديسمبر 2021. وسيلقي توني تشين، المؤسّس والرّئيس التّنفيذي لشركة OPPO خطابا افتتاحيّا بشأن آخر استراتيجيات الشّركة وتوجّهاتها في مجال البحث والتطوير. كما سيقدّم كبار المسؤولين بالتوازي الابتكارات الجديدة وخصائصها.

وسيشهد الحدث أيضًا عرضا لتفاصيل أحدث التقنيات المطوّرة لدى OPPO، بما في ذلك الكاميرا القابلة للسحب caméra rétractable والإنسان الرّقمي في شكل avatar. وسيتمّ الإعلان عن ابتكارات أخرى تتعلّق بتقنيات التّصوير وخوارزميّات الذّكاء الاصطناعي والواقع المعزّز والجيل الخامس للاتّصالات.

وككلّ سنة تعلنOPPO  خلال حدثها التكنولوجي السّنوي عن أحدث المعلومات والابتكارات والتقنيات المستقبلية. ففي الدّورة الأولى لسنة 2019، كشفت OPPO عن عديد المنتوجات مثل نظارات AR وأجهزة CPE 5G وسلسلة الساعات الذّكية. وفي سنة 2020، قدّمت OPPO تصوّرات لثلاثة منتوجات جديدة من بينها: الهاتف الذكيّ بالشّاشة المرنة القابلة للطيّ OPPO X 2021 ونسخة جديدة من النظارات الذكيّة  وCybeReal. أما هذه السنة 2021 فستواصل OPPO تقليدها من خلال عرض أحدث الإنجازات التي تتجاوز حدود التقدّم التّكنولوجي الحالي.

وتستعدّ OPPO لإطلاق حدثها افتراضيا لكافّة أنحاء العالم حيث يمكن للمتابعين استخدام صور رمزية شخصيّة avatars للولوج بحريّة إلى فضاءات العروض الرقميّة واكتشاف آخر الابتكارات يومي 14 و15 ديسمبر 2021 عبر الرّابط https://www.oppo.com/en/events/innoday2021/

لمحة عن OPPO

OPPO  هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل  ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا