ايفون 13 الجديد متوفر للطلب المسبق لدى Ooredoo

المرأة (ايفون 13 الجديد) –  اعلنت Ooredoo عن فتح باب الطلب المسبق لهاتف أيفون 13 الجديد (iPhone 13) في متجرها الإلكتروني http://ore.do/iphone13

ابتداءا من الأربعاء 08 إلى الثلاثاء 14 ديسمبر يمكنلجميع حرفاء Ooredoo الطلب المسبق لهواتف آيفون 13 و آيفون 13 برو (Pro) و آيفون 13 برو ماكس.

تمّ تقديم هاتف آيفون 13 (بنسخه الثلاثة) يوم 14 سبتمبر 2021 خلال فعالية « California Streaming » ويعتبر الجيل الجديد للهاتف الذكي الأكثر شهرة من خلال تصميم جذّاب مع حواف مسطحة أنيقة وخمسة ألوان جديدة.

يتميز الهاتف الجديد بابتكارات تكنولوجية كبيرة على غرار نظام الكاميرا المزدوجة الأكثر تقدماً على الإطلاق في iPhone. يتوفر المولود الجديد لباقة iPhoneعلى أداء فائق السرعة وكفاءة في استهلاك الطاقة بفضلشريحة A15 Bionicوعمر بطارية أطول، وشاشة Super Retina XDR أكثر سطوعاً تضفي الحيوية على المحتوى، ومتانة لا تصدق مع واجهة CeramicShield، وضعف مساحة تخزين التي تبدء بسعة 128GB، ومقاومة للماء رائدة في مجالها ضمن تصنيف IP68، وتجربة 5G متطورة.

تواصل Ooredoo التعويل على رقمنة مبيعاتها وتمكّن من الطلب المسبق لهواتف آيفون 13 و آيفون 13 برو (Pro) و آيفون 13 برو ماكس حصريا في متجرها الإلكتروني. بعد إتمام عملية الشراء على الخطّ، يمكن للحريف الحصول على هاتفه الجديد أيفون 13 من المتجر الأقرب له.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا