Ooredoo توقع اتفاقية شراكة مع SWIVER

المرأة (Ooredoo) – في إطار تدعيم باقة منتجاتها الموجهة للشركات، أمضت Ooredoo اتفاقية شراكة مع الشركة التونسية الناشئة Swiver.io، العاملة قي مجال تطوير برمجيات تخطيط موارد المؤسسات (ERP) بتقنيات SaaS. أشرف على حفل التوقيع كلّ من السادة منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo وعزّام سوالمية الرئيس المدير العام ومؤسس شركة Swiver.io.

تمكّن هذه الاتفاقية مشتركي Ooredoo Business من استخدام برمجية تخطيط موارد المؤسسات التي طوّرتها شركة Swiver.io من خلال اشتراك مدمج في باقة Ooredoo. يساند المشغّل الأوّل في تونس المؤسسات الحريفة خلال مسار تحوّلهم الرقمي من خلال تمكينهم من الانتفاع بتقنيات SAAS تونسي ناجعة وملاءمة لاحتياجاتهم.

صرّح السيد منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo بالمناسبة: ” لقد اخترنا ضمّ Swiver.io لعروضنا الموجهة للمؤسسات قصد مرافقة حرفائنا الذين ازداد طلبهم على برمجيات التصرف المندمج الملائمة للظرفية الجديدة المتعلقة بالعمل عن بعد. نتقدم بعبارات التشجيع إلى فريق Swiver.io ومجمل الشركات الناشئة التونسية لدورها في مساعدة رواد الأعمال في زيادة مردودية ونجاعة مشاريعهم. تهدف هذه الشراكة كذلك لمساندة هذا المشروع الشاب الطموح من خلال تمكينه من النفاذ لقائمة حرفائنا من المؤسسات وترويج برمجيته على مدى أوسع داخل البلاد“.

من جهته، صرّح السيّد عزّام سوالمية الرئيس المدير العام ومؤسس شركة Swiver.io بالمناسبة: “نعبّر عن سعادتنا بهذه الشراكة. نقدّم لمشتركي Ooredoo برمجية تسمح بالفوترة والتصرّف التجاري على الخط بطريقة انسيابية وسهلة تمكنكم من معالجة الوثائق التجارية ومخزون المنتجات والتدفقات المالية بطريقة ملائمة لمتطلبات رائد الأعمال التونسي ومطوّرة على يد فريق تونسي 100%. تواصل شركتنا الناشئة تطوير أدوات تسمح لرواد الأعمال والحرفيين ومسيري الشركات الصغرى والمتوسطة باتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب”.

مع أكثر من 13000 حريف ناشط في قرابة 380 قطاعا، تضع الشركة الناشئة Swiver.io سلامة معطيات الحرفاء على رأس اهتماماتها باستخدام تقنية تشفير على أعلى مستوى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا