هواوي تعلن عن هاتف HUAWEI nova Y60 الجديد في تونس

المرأة (هواوي) – أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتف HUAWEI nova Y60 ، العضو الجديد الذي  عائلة HUAWEI nova. تم تصميم سلسلة HUAWEI nova Y لتمكين المزيد من المستهلكين من الاستمتاع بتجربة مستخدم عميقة لمنتجات Huawei بسعر مناسب أكثر.

توفر سلسلة HUAWEI nova Y60 الجديدة للمستخدمين تجربة وسائط متعددة غامرة، مع شاشة HUAWEI FullView مقاس 6.6 بوصة، بينما تتيح بطاريتها الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة للمستخدمين تصفح هواتفهم على مدار اليوم. يتوفر هاتف HUAWEI nova Y60 بلونين كلاسيكيين – الأخضر المطلق والأسود الليلي وفي تكوينات ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة بسعة 4 جيغابايت و64 جيغابايت.

شاشة 6.6″ غامرة بتقنية  HUAWEI FullView

تم تصميم هاتف nova الذكي الجديد لتوفير تجربة مشاهدة أوسع وأكثر وضوحًا ، وهو مزود بشاشة HUAWEI FullView مقاس 6.6 بوصة محاطة بإطارات رفيعة للغاية.يمكن أن تعرض لوحة العرض HD + ألوانًا زاهية وتفاصيل دقيقة لمقاطع الفيديو والألعاب والمحتويات الأخرى ، مما يسمح يتضمن أيضًا وضع Eye Comfort الذي يقوم بتصفية الضوء الأزرق الضار لتخفيف إجهاد العين على المستخدمين.

عمر بطارية طويل 5000 مللي أمبير

يوفر هاتف HUAWEI nova Y60 عمرًا أطول للبطارية يدوم طوال اليوم بفضل بطاريته البالغة 5000 مللي أمبير في الساعة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي الموفرة للطاقة من هواوي. من يوم في الأسبوع إلى عطلة نهاية الأسبوع ، يتيح الهاتف الذكي الجديد للمستخدمين قضاء المزيد من الوقت في الأشياء التي يحبونها.

إلى جانب وضع توفير الطاقة الفائق ، يمكن للهاتف الذكي أن يستمر لفترة أطول حتى عندما يكون مستوى البطارية منخفضًا ، مما يلغي القلق من انخفاض البطارية للجميع.

التقط كل الصور بالكاميرا الثلاثية الأنيقة بتقنية الذكاء الاصطناعي

يتيح هاتف HUAWEI nova Y60 ، المزود بكاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، للمستخدمين التقاط صور أوضح للحظات اليومية بسهولة. تتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة كبيرة تبلغ f / 1.8 والتي تلتقط مزيدًا من الضوء لإنشاء صور عالية الدقة. حتى في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة ، تجعل خوارزميات تقليل الضوضاء المدمجة الصور ساطعة وواضحة. تتيح الكاميرا ذات الزاوية العريضة البالغة 120 درجة للمستخدمين تضمين المزيد من الأشخاص في لقطة جماعية ، بينما تخلق كاميرا العمق تأثيرًا ضبابيًا في الخلفية لإبراز الهدف.

توفر الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بكسل وخوارزمية AI Beauty المضمنة تأثيرات تجميل شخصية ، مما يجعل HUAWEI nova Y60 أداة رائعة لصور السيلفي للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم.

سعة تخزين كبيرة تبلغ 4 جيغ بايت + 64 جيجغبايت

يعتمد هاتف HUAWEI nova Y60 معالج ثماني النواة وذاكرة DDR4 سعة 4 جيجابايت لضمان أداء فعال وقوي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر سعة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت للمستخدمين مساحة أكبر. باستخدام بطاقات MicroSD ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بسعة تخزين أكبر تصل إلى 512 جيجابايت.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova Y60 الآن في المتاجر وفي هواوي مول. لكل عملية شراء يتم تقديم عمل مستقل.

يعتمد هاتف HUAWEI nova Y60 على معالج ثماني النواة وذاكرة DDR4 سعة 4 جيجابايت لضمان أداء فعال وقوي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر سعة التخزين الداخلية 64 جيجا للمستخدمين مساحة أكبر. باستخدام بطاقات MicroSD ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بسعة تخزين أكبر تصل إلى 512 جيجابايت.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova Y60 الآن في المتاجر و Huawei Mall. لكل عملية شراء يتم تقديم عمل مستقل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا