QNB يشارك في الأيام الدراسية للدكتوراه المنظمة حول موضوع” البحث العلمي في خدمة المجتمع”

المرأة (QNB) – شاركت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في الأيام الدراسية للدكتوراه التي نظمتها مدرسة ECCOFIGES حول موضوع “البحث العلمي في خدمة المجتمع” في مدينة الحمامات.

وتندرج هذه المبادرة تحت إطار جهود المجموعة نحو دعم البرامج الخاصة بتطوير القطاع التعليمي، والمبادرات التي تدعم فرص البحث والباحثين الشباب في مشاريعهم المبتكرة ذات التأثير الإيجابي على تنمية المجتمع.

وتتضمن هذه الأيام الدراسية عقد مؤتمرات رفيعة المستوى وتعزيز المبادلات والنقاشات بين الباحثين الشباب والباحثين الخبراء، وذلك بهدف اكتشاف المشاريع والبحوث المحتملة التي يمكن تبنيها في إطار أطروحات الدكتوراه.

وكان قد قدم السيد لطفي الدبابي، الرئيس التنفيذي لـ QNB تونس، مداخلة في إطار دور البحوث في تطوير القطاع البنكي، والذي قام عدد من المتخصصين والباحثين في مجال الذكاء الرقمي والاصطناعي (AI) بتطويره. وأكد في ختام مداخلته أهمية التحول الرقمي للمؤسسات البنكية، وأشار إلى التحديات التي ستواجهها البنوك والمؤسسات المالية لمواكبة البحث التكنولوجي. وصرح السيد لطفي الدبابي:”البنوك مطالبة باعتماد منهج أساسه تجربة الحريف واحتياجات مستخدمي الخدمات المالية عبر التكنولوجيا الحديثة.”

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية عبر36 فرعاً، منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا