لأوّل مرّة، ألفا هيونداي موتور تحصد جائزة أفضل خدمة حرفاء لسنة 2022

المرأة (ألفا هيونداي موتور) –  تحصلت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة على جائزة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2022” لفئة السيارات.

تسلمت الشركة الجائزة خلال حفل خاص يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 أقامته منظمة [i]ESCADAالمعترف بها دوليا. جائزة تعكس ثقة الحرفاء في علامة تزداد مكانتها تطوّرا في السوق التونسية منذ انطلاق نشاطها سنة 2013.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بالمناسبة: “تعتزّ بهذا التكريم الذي يجسّد العلاقة الاستثنائية التي تجمع فريقنا بالحرفاء. تعتبر هذه الجائزة أفضل هدية نختتم بها هذه السنة. جائزة نتطلّع للاحتفاظ بها طويلا من خلال زيادة تحسين منتجاتنا وخدماتنا لفائدة عائلة هيونداي في تونس“.

رغم الحجم الاستثنائي للمبيعات المسجلة خلال عام 2021 والمحافظة على طليعة الترتيب خلال ما يقرب السنة، كانت خدمة الحرفاء في الموعد بفضل الكفاءات والإمكاناتوالإجراءات المناسبة التي ضمنت التصرّف الأمثل في طلبات الحرفاء سواء بالنسبة للقسم التجاري (اقتناء السيارات) أو مصلحة ما بعد البيع.

تميزت سنة 2021 بتطوّر نشاط الشركة وكانت عام كلّ التحديات بالنسبة لألفا هيونداي موتور: نجاح تجاري ترافق مع انتقال رقمي وتأكيد تقني جعل من ألفا هيونداي موتور الرقم الصعب في قطاع السيارات. مع ضمان مصنّع لمدة 5 سنوات، تعتمد ألفا هيونداي موتور كذلك على شبكة وكالاتها المنتشرة (18 وكالة موزعة في كامل تراب الجمهورية) مع العمل على بلوغ 20 وكالة بنهاية الربع الأوّل لسنة 2022.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا