كيف يمكن لهاتف HUAWEI nova 8i الجديد ترقية تجربة الألعاب الخاصة بك إلى المستوى التاليمن خلال شاشة OLED منحنية رائعة بمعدل تحديث 90 هرتزوسعة تخزين كبيرة

المرأة (هاتف HUAWEI nova 8i) – تعتبر ألعاب الهواتف المحمولة هى كل شىء الآن من الأكشن والمغامرات وكذلك الرياضة والسباقات،كل ما شئت! وهناك لعبة  جوال مثالية لكل شخص! ومع ذلك، فإن ألعاب الهاتف المحمولستكون ممتعة فقط إذا تم لعبها بأفضل جودة، وذلكيحتاج إلى شاشة جميلة وسرعات شحن فائقة وأداء قوي. إذن ما هو الحل المثالي للوصولإلى منصة الألعاب الجديدة؟لكل اللاعبين لاداعي للقلق؛ هاتف HUAWEI nova 8i هنا لتكثيف تجربة الألعاب الخاصة بك وترقيتها إلى المستوى التالي.

أولا، أهم جانب من جوانب الألعاب المحمولة هو حرفيا ما ستحدق به طوال الوقت. نعم شاشة العرض وذلك للحصول على أفضل أداء للألعاب، يجب أن تكون الشاشة كبيرة مع مساحة كبيرة ودقة شاشة مذهلة لكل التفاصيل الدقيقة. بعد قولي هذا، يأتي هاتف

HUAWEI nova 8i مع شاشة OLEDمنحنية مقاس 6.57 بوصة، إلى جانب ميزات Mistouch prevention مدعمة بالذكاء الاصطناعيفضلاً عن وضع حماية العين المعتمد من قبل مؤسسةTÜV Rheinland، مما يوفر تجربة لعب سلسة ومحتوى أكثر واقعيةفي كل شيء. بشكل عام، يبلغ سمكHUAWEI nova 8i7.64مليمترويزن حوالي 169 جرامًا، مما يوفر الشعور بالراحة أثناء حمله في متناول اليد.

ويعتبر العامل الرئيسي لكل تجربة الألعاب المحمولة: الأداء. قد نمت ألعاب الجوال اليوم أن تكون الألعاب بجودة رسومات مكثفة ولتتمكن من الاستمتاع بهاسوف تحتاج إلى الهاتف الذكي الذي يمكن أن تقوم به كل شيء بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك, في بعض الأحيانملفات اللعبة يمكن أن تكون كبيرة جدا، والتي يمكن أن تشغل مساحة تخزين أكبر على الهاتف الذكي الخاص بك. يمكن أن يؤدي تثبيت العديد من الألعاب إلى بطىء الهاتف بشكل عام. يعتني HUAWEI nova 8i بهذه المشاكل حيث يدعم معالجKirin 820e SoC ووحدة معالجة الرسومات  6-core Mali-G57 GPU وذاكرة الوصول العشوائي8GB RAMللحصول على أداء أكثر سلاسة وسعة تخزين128 جيجابايتلتنزيل وتخزين جميع الألعاب التي تحتاجها. لا تقلق; هناك مساحة كافية لجميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أيضا!

يمكن أن تكون الألعاب مهمة مكثفة للهواتف الذكية، وغالبا ما تستنزف البطاريات. ولا يمكن لللاعبين نفاذ شحن هواتفهم خلال لعبة على الانترنت! لا داعي للقلق. سينقذك الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط، من مشكلة شحن هاتفك بشكل متكرر خصوصاً  أثناء اللعب المكثف حيث يمكن شحن هاتفHUAWEI nova 8iبنسبة 60 في المائة في 15 دقيقة فقط و100 في المائة في 35 دقيقة. في الوقت الذي تستغرقه فى تناول وجبة سريعة أو احتساء كوب شاي، يمكن شحن الهاتف بالكامل للاستخدام.

أخيرا، يعمل هاتف HUAWEI nova 8i على واجهة المستخدم EMUI 12، ويوفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI nova 8i، حيث يمكن تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

هل تريد إطلاق لعبتك على هواوي؟هاتف HUAWEI nova 8i هو الرفيق المثالي لجميع للاعبين الهاتف المحمول، سواء كنت لاعب مبتدئ، أو لاعب محترف أو لاعب سباقات من أجل الأدرينالين. كل ما عليك القيام به هو فتح اللعبة المفضلة لديك وضغط اللعب.

هاتف HUAWEI nova 8i متوفر حاليا للطلب المسبق على موقع هواوي وفي المحلات مع HUAWEI Band4 هدية مجانية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا