Ooredoo تشارك في القمة العالمية لريادة الأعمال « Startup Gate Summit »

المرأة (Ooredoo) – شاركت Ooredoo في فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال «Startup Gate Summit» التي نظمتها منظمة StartupgateX يومي 16 و17 ديسمبر 2021 بنزل لايكو بتونس العاصمة. كانت هذه الدورة مناسبة لتسريع تكوين الشركات الناشئة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

وشاركت Ooredoo في أعمال هذه القمة من خلال حضور كل من نعمان بن عبد السلام، مدير قطاع الاعمال، وهيثم بن ناصر، مدير التحول الرقمي، في جلستين.

تبادل المتحدثان تجربتهما وخبرتهما في مجالات عالية الأهمية على غرار الذكاء الاصطناعي وانترنيت الأشياء الصناعية والأجهزة الذكية في المؤسسات والآلية الصناعية إضافة لموضوع التحول الرقمي كرافع لتجديد دورة الإنتاج والأمثلة الاقتصادية.

كما سجلت Ooredoo مشاركتها أيضا من خلال جناح عرضت فيه خدماتها وحلولها الموجهة للمؤسسات وخاصة الشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب. باقة من المنتجات والخدمات الكفيلة بتسهيل التواصل والتصرف داخل هذه المؤسسات الاقتصادية المعتمدة على التجديد.

وصرّح سونيل ميشرا مدير التسويق بشركة Ooredoo بالمناسبة: “لقد اخترنا التواجد في هذه القمة نظرا لأهمية مرافقة عالم الشركات الناشئة وريادة الأعمال. نحن نعمل منذ سنوات في لإنجاح التحوّل الرقمي لشركتنا وقطاعنا ولكن أيضا لمشتركينا الذين يواصلون رقمنة منتجاتهم وخدماتهم قصد مزيد التأقلم مع الظروف المستجدة ومتطلبات حرفائهم“.

من خلال هذه المشاركة، تواصل Ooredoo تعزيز مكانتها كمزوّد حلول تكنولوجية هام لفائدة الشركات التونسية. مكانة ستتعزّز خلال العام 2022 مع منتجات وخدمات جديدة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا