OPPO تحتفل بنهاية السّنة 2021 وتطلق عروضا ترويجية ومسابقة شبابيّة ShotonOPPO في تونس

المرأة (OPPO) – تطلق OPPO بمناسبة احتفالات آخر السّنة 2021 عروضا ترويجيّة خاصّة في تونس على أبرز منتوجاتها وهواتفها الذكيّة إلى جانب مسابقة ShotonOPPO تستهدف المواهب الشابة في التّصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف المحمولة.

بالنّسبة لـ OPPO، يعدّ الاحتفال بالعام الجديد فرصة هامّة لنشر البهجة والسّعادة لدى الجميع، للحصول على أحدث جيل من الهواتف الذكيّة أو لمنح هديّة وابتسامة لشخص قريب من الأسرة أو الأصدقاء، لذلك  نفذت حملة ترويجيّة خاصّة في نقاط بيع منتوجاتها في تونس.

يشمل عرض OPPO الخاصّ بالعام الجديد الذي تمّ إطلاقه من 1 إلى 31 ديسمبر 2021 ما يلي:

– هاتف ذكي RENO5 مع سماعات رأس لاسلكية Enco W31 بالإضافة إلى 6 أشهر من خدمات الصيانة المجانية OPPO care بما في ذلك إصلاح الشّاشة، وذلك بسعر جمليّ يقدّر ب 1599 دينارًا.

– هاتف ذكي A94 مع سماعات رأس لاسلكية Enco buds بالإضافة إلى 6 أشهر من خدمات الصيانة المجانية care OPPO بما في ذلك إصلاح الشاشة، وذلك بسعر جمليّ يقدّر ب 999 دينار.

مسابقة للمواهب الشابة في التصوير   OPPOgraphes

OPPO مهتمّة أيضًا بالشباب المولعين بالتّصوير عبر الهاتف المحمول. فقد أعلنت العلامة الرائدة للأجهزة المتّصلة والهواتف الذكية المجهّزة بأحدث تقنيات التّصوير، عن إطلاق مسابقة تحت عنوان ShotonOPPO تدعو فيها المواهب التونسية الشابة للكشف عن شغفهم بالتصوير ونشر صور حيّة على حساب الانستغرام للعلامة InstagramOPPO_tn.

توضح OPPO أنه يجب التقاط الصور بواسطة هاتف ذكي OPPO من أجل محاولة الفوز بجائزة قيّمة:  هاتف ذكيّ  OPPO Reno5  أو هاتف ذكيّ OPPO A94 أو سماعات الرأس اللاسلكية   OPPO Enco Buds.

للمشاركة في هذه المسابقة، يجب على المواهب التونسية الشابة في التّصوير تفعيل رمز العلامة filigrane التي تشير إلى طراز الهاتف، وإضافة الهاشتاج #ShotonOPPO و #OPPOgraphe ، ثمّ يقع وضع علامة OPPO في الصورة مع ضرورة الاشتراك في حساب InstagramOPPO_tn.

ستتسلّم الصور الثلاثة الفائزة الجوائز المعلنة وسيتمّ نشرها على حساب OPPO’s Instagram.

لمزيد من التفاصيل حول مسابقة ShotonOPPO، تابع انستغرام العلامة على https://www.instagram.com/oppo_tn/.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا