OPPO والجمعية التونسية UNIVERSELLE : المسؤوليّة الإجتماعيّة ترسم البسمة على الشفاه

المرأة (OPPO والجمعية التونسية UNIVERSELLE) – أطلقت OPPO، العلامة الرائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، بالتّعاون مع الجمعية التونسية UNIVERSELLE مبادرة للمسؤوليّة الإجتماعيّة على المدى الطويل بهدف رسم الابتسامة على شفاه الفئات الضعيفة والمحتاجة. وستتواصل المبادرة شيئا فشيئا ليقع تعميمها على أنشطة إجتماعيّة مختلفة.

مبادرة أولى للمسؤوليّة الإجتماعيّة

انطلقت المبادرة الأولى خلال شهر ديسمبر 2021 تحت شعار “معا نرسم ابتسامة على شفتيك” واستهدفت أساسا الأشخاص دون مأوى في العاصمة. دعمت OPPO نشاط الجمعيّة المتمثل في إعداد وجبات ساخنة لمئات من المشرّدين والفئات المحتاجة في تونس الكبرى. كما قامت بإنتاج أطقم الطعام والشراب العازلة للحرارة وأكياس خاصّة من أجل تسهيل توزيع الوجبات السّاخنة على المحتاجين. وتم حشد متطوّعين من OPPO والجمعية الشريكة لتعميم هذه الوجبات في أماكن عديدة من العاصمة والنفاذ إلى عدد أكبر من المستفيدين.

يذكر أنّه انطلاقا من 25 أكتوبر 2021 التزمت OPPO بمناسبة الاحتفال بالسنة الثالثة لتواجدها في تونس بتعزيز موارد الجمعية من خلال تخصيص نسبة من المرابيح لها عن كلّ عمليّة بيع لهواتف Reno5 و A94 في إطار حملة ترويجية لمدّة أسبوعين.

وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير علامة OPPO بتونس قائلا: “إنّ التعاون الوثيق مع المبادرات الرائدة في المجتمع يمنحنا الطاقة ويجعلنا نضاعف رغبتنا في رسم ابتسامة على الشفاه”.

حفل خيري بقاعة الكوليزي

ساهمت OPPO أيضا في دعم حفل موسيقي للجمعيّة نشّطته فرقة “حضرة رجال تونس” يوم السبت 25 ديسمبر 2021 بقاعة الكوليزي بالعاصمة. وتمّ تسخير عائدات هذا الحفل لتمويل الأنشطة الخيرية والاجتماعية للجمعية للفترة القادمة. كانت OPPO الرّاعي الوحيد لهذا النّشاط وهي تلتزم بمواصلة تعزيز شراكتها مع هذه الجمعية من أجل نشر السعادة في كل مكان وجلب الابتسامة لمن هم في أمسّ الحاجة إليها.

* لمحة عن جمعية UNIVERSELLE

هي جمعية للعمل الإنساني والخيري تأسّست في أفريل 2015 بموجب القانون التونسي. ويقع مقرها الرئيسي بالعاصمة. تجمع UniVersElle مجموعة من الشباب التونسي الذين يرغبون في تنفيذ مشاريع اجتماعيّة لصالح الأطفال الأيتام ودون سند والأشخاص الضعيفة والمحتاجة بدون مأوى.

تنظم الجمعية أعمالا خيريّة وتوزع 60 وجبة غذاء و60 وجبة فطور صباح للأشخاص الضعيفة دون مأوى وذلك أربعة مرّات في الأسبوع. كما تنظّم منذ سنة 2016 فحوصات طبيّة لهذه الفئات بالتعاون مع Samu العاصمة.

تتكوّن الجمعيّة حاليًا من 6 خلايا تغطي مناطق أريانة وبن عروس وتونس ومنوبة والضاحية الشمالية والوطن القبلي وبنزرت. وهي تهدف لضمان ظروف معيشية ملائمة للفئات الضعيفة والمحتاجة وللأشخاص دون مأوى في العاصمة وفي كامل التراب التونسي. فلكلّ فرد الحق في العيش بكرامة.

للاتصال بالجمعيّة، يمكن المراسلة عبر البريد الإلكتروني:  universal.tn@gmail.com أو الهاتف:  22.646.541

* لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا