عروض خاصة من طيران الإمارات لاستكشاف العالم في 2022

المرأة (طيران الإمارات) – أطلقت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، عروضاً جديدة تتيح لعملائها التونسيين الاستمتاع بمزيد من تجارب السفر في عام 2022. ويمكن للعملاء التونسيين في تونس الاستفادة من أسعار التذاكر الخاصة (تطبق الشروط والأحكام) إلى مجموعة من الوجهات الشهيرة، بما فيها دبي، ابتداءً من 1292 دينار في الدرجة السياحية و3901 دينار في درجة الأعمال. ويستمتع المستفيدون من هذه العروض بخيارات التذاكر المرنة والتأمين الطبي ضد “كوفيد-19” أثناء السفر لمزيد من راحة البال.

ويمكن للمسافرين التونسيين الاستفادة من العروض السعرية بالحجز عبر الموقع Emirates.com أو لدى وكلاء السفر المعتمدين خلال المدة من 12- 23 جانفي الجاري، للسفر في الدرجة السياحية أو درجة الأعمال في أي وقت خلال الفترة من12 جانفي إلى 30 نوفمبر 2022.

وبالإضافة إلى الأسعار الخاصة، يمكن للعملاء الذين يسافرون إلى دبي أو يريدون التوقف فيها، الاستمتاع بمزايا قيّمة أخرى من طيران الإمارات:

  • بطاقة دخول مجانية من طيران الإمارات إلى إكسبو: يحصل عملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي ويسافرون عبرها خلال إكسبو 2020 دبي على تذكرة دخول مجانية من ليوم واحد إلى معرض إكسبو مقابل كل تذكرة طيران. مزيد من المعلومات حول هذا العرض الترويجي، يرجى زيارة صفحة العرض المخصصة.
  • ماي إيميريتس باس: العملاء الذين يسافرون مع طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها في أي وقت حتى 31 مارس 2022، يمكنهم استكشاف المدينة بتكلفة أقل معMy Emirates Pass Expo 2020 Dubai ، حيث يتمتعون بخصومات حصرية ومزايا لدى أكثر من 500 متجر ومطعم ومناطق الجذب الترفيهية من خلال إظهار بطاقة الصعود إلى الطائرة.
  • ميل لكل دقيقة في دبي: يمكن لعملاء طيران الإمارات ربح ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي حتى 31 مارس 2022. ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحاليين والجدد الذين اشتركوا في البرنامج قبل 31 مارس 2022 الاستفادة من عرض ميل لكل دقيقة، وبما يصل إلى 5000 ميل. يسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات التي تم شراؤها بين 1 أغسطس 2021 و31 مارس 2022، للسفر خلال إكسبو 2020 دبي. يشمل العرض أيضاً الرحلات التي تسوّقها وتشغّلها فلاي دبي برمز طيران الإمارات.

السفر مع طيران الإمارات

للمحافظة على صحة وسلامة ورفاه ركابها، تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من تدابير السلامة في كل خطوة من رحلة العميل. كما تطبق تقنية عدم التلامس في مطار دبي الدولي ووسعت قدراتها في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر اياتا.

وتواصل طيران الإمارات ريادتها في الصناعة من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات المسافرين في الظروف العالمية سريعة التغير. وارتقت الناقلة بمبادرات رعاية العملاء إلى مستويات جديدة من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، وتمديد التغطية التأمينية ضد “كوفيد-19″، كما ساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

وتذكر طيران الإمارات العملاء بوجوب التأكد من أن جميع المستندات ذات الصلة جاهزة لديهم، وكذلك بضرورة مراجعة أحدث متطلبات السفر إلى وجهاتهم على https://www.emirates.com/eg/arabic/help/covid-19/travel-requirements-by-destination/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا