“ARVEA” تحصل على شاهدة “ISO 9001” نسخة 2015

المرأة (ARVEA) – قامت هيئة إصدار الشهادات والتصديق ممثّلة في مكتب “فريطاس”  (BUREAU VERITAS) خلال سنة  2021  بتقييم نظام إدارة ARVEA NATURE وخلصت إلى  أنه يتوافق مع متطلبات المعيار الدولي ISO-9001  نسخة 2015 .

وهذه الشهادة ليست في النهاية سوى اعتراف بصرامة واحترام إدارة الجودة في شركة ” ARVEA ” لقيم وقواعد ومعايير ISO.

وللتذكير فإن ISO 9001 نسخة 2015 هو أحد المعايير الدوليّة لإدارة الجودة ويظل أحد المعايير الرئيسية المستخدمة من أجل الحصول على الاعتماد ( الشهادة ) لأنه يمثّل أكثر من مليون منظمة أو هيئة معتمدة في العالم.

 وتستمرّ ARVEA NATURE  اليوم  في اعتماد نفس المسار وتعمل على إرضاء جميع حرفائها من خلال التزامها بتنفيذ هذا التمشّي المهيكل وتعميم تطبيق مبادئ إدارة الجودة في جميع  مكوّنات  الشركة  من أجل تأكيد التزامها وتعزيز أدائها.

 وقد انخرطت ARVEA NATURE أكثر من أي وقت مضى في سياسة الجودة التي تحدد المجالات الأربعة لإنتاجها: مستحضرات التجميل الطبيعية والماكياج والعطور والمكملات الغذائية ممّا جعلها تفوز بلقب ” أفضل منتج في العام” في عدة مناسبات. وقد تم نشر هذه الصرامة وهذا التصميم  وتعميمه لدى جميع مكونات الشركة من خلال التوجيهات الإستراتيجية المحددة حسب التحديات والرهانات الخارجية والداخلية. ومن هنا تترجم قيم ومحاور التنمية التي تحكم مشاريعها المتوسطة وطويلة المدى.

العالمية:تتوسع ARVEA وتنتشر دوليّا وتشق طريقها بين العمالقة العالميين في مجال البيع المباشر. وهي بذلك تكتسب مكانة متعددة الثقافات ستؤكد بدون شك سمعتها الدولية وتساعدها على نقل قيمها الجوهرية بشكل أفضل.

– تثمين الموارد البشريّة:تقوم ARVEA  بتطوير وتحسين مهاراتها من خلال التدريب وإعادة توزيع الموظفين من أجل تحسين التنوع والبراعة داخل الوحدات التشغيلية العاملة.

– إرضاء الحريف:تضمن ARVEA جودة المنتج وتراقب وتعمل باستمرار على تحسين رضاء الحرفاء مع تطوير علاقات شراكة مميزة مع المتعاونين الاستراتيجيين محليّا وخارجيّا.

ولتحقيق هذه الأهداف  تعتمد  ARVEA على عمليات نموذجية تجسد جميع الفرص لتحسين منتجاتها  والبنية التحتية  والمهارات  والكفاءات والخدمات   بالإضافة إلى  الإدارة الجيدة للمخاطر والفرص والتحسين  المستمر في الأداء.

وتلتزم إدارة ARVEA بتوفير الموارد اللازمة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية المحددة وتدعو جميع الموظفين والعمال للمشاركة بشكلفعال في التمشي والسهر على  تحقيق  رضا  المتعاونين معهم   وكافة الأطراف المعنيّة وذات الصلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا