Ooredoo تتعاون مع فوجي فيلم و تطلق خدمة رقمية لطباعة الصور

المرأة (Ooredoo تتعاون مع فوجي فيلم) – أطلقت Ooredoo أوّل مشغل تكنولوجي في تونس خدمة رقمية جديدة لطباعة الصور مخصصة لمشتركي المشغّل بالشراكة مع فوجي فيلم. تقوم الخدمة على طباعة الصور انطلاقا من آلات مخصصة للغرض يتم ربطها بتطبيقة  My Ooredoo.

خدمة رقمية موجهة لشبكات التواصل الاجتماعي

انطلاقا من هواتفهم، يمكن لمشتركي Ooredoo تونس اختيار الصور و طباعتها بكلّ سهولة في ثلاثة أحجام ممكنة: كلاسيكي « vintage » أو  مربّع « carré » أو بطاقة بريدية « carte postale ».

من خلال عملية سهلة وناجعة، يكفي اختيار الصور والأحجام ليتمكن المشترك من إنهاء المهمة بخلاص المعاليم باستخدام رصيده دون اللجوء لوسائل الخلاص الأخرى من بطاقة بنكية أو نقدا. بعدها، يتلقى المشترك رسالة قصيرة تتضمن رمزا يمكنه من إنهاء عملية طباعة الصور في بضع ثواني باستخدام إحدى الآلات المخصّصة لذلك وعددها 20 والمركزة في متاجر Ooredoo. تتم الطباعة على أوراق الصور الخاصة بفوجي فيلم والتي تتميز بجودتها العالية مع ضمان المحافظة على معطيات وخصوصيات الحريف.

شراكة متجددة

في إطار استراتيجيتها الخاصة بتنويع الخدمات الموجهة للمشتركين ومن أجل دعم أداء تطبيقة My Ooredoo، يطلق المشغّل الأوّل في تونس هذه الخدمة الناجعة لأوّل مرة في السوق المحلية.

صرّح السيد سونيل ميشرا الرئيس التنفيذي للتسويق في Ooredoo تونس: “نعتز بالتعاون مع فوجي فيلم ولعب دور أساسي في التحوّل الرقمي في تونس. لأننا مشغّل تكنولوجي من الدرجة الأولى نحن نضع التجديد في قلب استراتيجيتنا، وتعتبر هذه الشراكة تطابقا حقيقيا مع هويتنا ورؤيتنا وقيمنا. “.

بصفته شريك Ooredoo في تونس، تعتمد فوجي فيلم على خبرتها الواسعة في مجال التصوير وريادتها في معالجة الصور.

من جهته، صرّح السيد إليوت مورو مدير افريقيا والمشاريع الجديدة في فوجي فيلم فرنسا: “نسعد كثيرا بهذه الشراكة مع Ooredoo في تونس. بفضل خبرتنا في مجال التصوير ومعالجة الصور، نقدّم هذه التجربة الجديدة لمشتركي المشغّل. نسعى من خلال هذه الشراكة لتكوين أرضية صلبة تسمح بتطوير مشاريع جديدة مشتركة في البلاد. تعبّر هذه الشراكة كذلك عن إرادة فوجي فيلم نحة تقديم خدمات ومشاريع جديدة في افريقيا وفق حاجيات واستخدامات المنطقة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا