خاص كأس إفريقيا 2022 – مسابقة “آل – جي” الرقمية: إلعب واربح جهاز تلفزيون “Nanocell “55 بوصة

المرأة (آل – جي) – بمناسبة فعاليات كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم التي تدور حاليا بالكاميرون أطلقت ” آل – جي – إلكترونيكس ” وإلى غاية 31 جانفي 2022 مسابقة رقمية على ” فايسبوك ” تحمل عنوان ” LG Nanocell Tunisie ” تتيح للمشاركين فرصة الفوز بهدية خاصة بهذه الكأس الإفريقية.

وللمشاركة في هذه المسابقة والفوز بجهاز تلفزيون ” Nanocell 55″ من ” آل – جي ” فإن المسألة بسيطة ويكفي أن تقوم بما يلي:

– نقر علامة ” Like ” على صفحة ” LG Global ” على فايسبوك (https://fb.watch/aDACcG98tg/ )

– ذكر اسم صديق (أو صديقة) (Taguer) في التعليقات

– إرسال ا لمنشور ومشاركته مع أكبر عدد من الأصدقاء

وستظلّ المشاركة في هذه اللعبة سارية المفعول إلى غاية 31 جانفي 2022. وسيتم بعد ذلك سحب اسم مشارك واحد سعيد الحظ للفوز بهذا التلفاز الرائع الذي يعتبر من أحدث ما يوجد في عالم التكنولوجيا.

* جهاز ” LG Nanocell ” : نقاء صورة لا مثيل له

يعيد جهاز التلفزيون ” 4K Super UHD ” تعريف معايير جديدة في الابتكار التلفزيوني بدقة تبلغ أربعة أضعاف دقة Full HD مع تقنية ColorSUPER المصممة لتغيير الطريقة التي نرى بها الأشياء.

وتنتج تقنية Nanocell ألوانا نقية تدفع حدود الواقعية من خلال استخدام ” جزيئات نانوية 1 نانومتر ” (nanoparticules de 1 nm ) التي تعمل على تصفية الألوان الباهتة و تعزز نقائها.

وبفضل الألوان الطبيعية فائقة الواقعية والشاشة العريضة للغاية والدقة المتطابقة مع معايير القطاع يتيح لكم جهاز NanoCell 8K من ” آل – جي ” الاستمتاع الكامل بأفلامكم وألعابكم ورياضاتكم المفضلة.

وتسمح وظائف VRR و HGiG لنماذج Nanocell من ” آل – جي ” التي ستكون متوفرة قريبا في السوق التونسية بالاستمتاع بجودة صورة معززة من خلال الحد من التمزقات والارتجاجات بأقصى الحدود الممكنة.

وعلى هذا الأساس وقبل كل شيء لا تنتظروا كثيرا لتجرّبوا حظكم … قوموا بزيارة صفحة LG Global على فايسبوك والعبوا واربحوا هذه الهدية الرائعة.

ولاكتشاف المزيد حول مجموعة Nanocell يمكن لكم أيضا زيارة صفحة إنستاغرام (lgtunisie ) وموقع الويب : www.lg.com/tn

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا