“Artfin ” تعلن عن افتتاح مغازتها الجديدة في المنزه السادس

المرأة (Artfin في المنزه السادس) – بعد النجاح الكبير الذي حققته علامة ” Artfin في ظرف وجيز ” ، انطلقت هذه الأخيرة في عمليّة توسّع تضاهي  طموحاتها وشجاعتها وقامت بافتتاح مغازتها الجديدة في المنزه السادس (6).

تطورت ” Artfin  ” لتصبح في وقت قصير سلسلة تتكوّن من 4 نقاط بيع كلها متخصصة في مفهوم العطور  المشخصنة.

وللتذكير فإن هذه العلامة التجارية حديثة العهد إذ تم انشاؤها في شهر سبتمبر من سنة 2021 وهي تقدم رؤية جديدة للحصول على العطر المناسب من خلال اختبارات متعددة المعايير.

منذ بداية انتاجها    وعدت  ” Artfin ” بمغامرة فريدة ،أصيلة ومثيرة للاهتمام  ولم تنقطع أبدا عن توفير كافة الوسائل الممكنة لحرفائها الكرام ليحلموا ويعيشوا تجربة إستثنائية :  ” Artfin ”  ليست  مجرّد علامة تجارية لبيع  العطور.

  تضمن العلامة الجودة العالية لمنتجاتها وتوفّر نفحات ذات وقع مميز ودائم. كما تتميّز بشكل خاص وفريد (100 مل) يتمثل في عبوات ايكولوجية قابلةٌ للرسكلة .

من أجل إرضاء حرفائها ومضاعفة متعة الأكثرهم  فضولا، قامت ” Artfin ” بتطبيق مفاهيم تسويق مختلفة تتفّق تماما مع تقنيات التسويق الجديدة:

–  مفهوم التخفيضات التصاعديّة: كلّما زادت كميات العطور المقتنية خلال عملية شراء واحدة كلّما زادت نسبة التخفيض. وهذا العرض ليس ظرفيّا بل يدوم 365 يوما في السنة!

– إمكانية التسويق تحت العلامة التجارية: تمنح شركة Artfin الفرصة لإنشاء مشروع خاص ومتكامل. ولتحقيق هذه الغاية فهي تضع كافة منتجاتها   على ذمّة كافة الأطراف المهتمة بالإضافة إلى خبرتها ومعرفتها ونصائحها ومساعدتها من أجل أن يكون أي طرف قادرا على إنشاء مغازته الخاصة به.

–  معادلة ناجحة بين الجودة والسعر: مقدار سخيّ وعطور أصلية وعبوة فريدة من نوعها بسعر في متناول الجميع.

يسرّ علامة ” Artfin “ اليوم أن تعلن عن افتتاح مغازتها الجديدة التي تقع في المنزه السادس (بين سينما جميل ومونوبري ). ومن خلال هذا الموقع الاستراتيجي القريب جدا من العديد من المناطق السكنية والمحلات التجارية، تعمل ” Artfin ” على الاقتراب أكثر فأكثر من حرفائها وتضع على ذمتهم محلاً جديداً يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 100 متر مربع، منمقاً بزخرفة رائدة، راقية ونقيّة متناسقة مع مفهومها. وبذلك تدعو العلامة أوفيائها إلى رحلةٍ حسية وحالمة في كنف الرفاهية والإلهام..

بحكم حرصها الكبير ومتابعتها المستمرة لتطور الأسواق والاتجاهات والعقليات والاحتياجات، تعمل ”  Artfin ” على توسيع نطاق منتجاتها إذ ستقدّم قريبا مجموعة من مشتقات العطور. وبالتالي ستعمل على دعم سمعتها ومكانتها في القطاع لتكون قادرة على التكيف بشكل أفضل مع الاحتياجات المختلفة لحرفائها.

* عناوين علامة ” Artfin ” :

  • – مغازة ” Artfin ” المنزه 6 : حي المنزه 6 (بين سينما جميل ومونوبري )
  • – جناح ” Artfin ” بفضاء ” Tunisia Mall 1  “ : الطابق السفلي – ضفاف البحيرة 2 تونس
  • – مغازة ” Artfin ” نابل: 42 شارع على البلهاوان (قبالة المغازة العامة)
  • – جناح ” Artfin ”  بفضاء ” Mall of Sousse  ” : الطريق الوطنية رقم 1 (قبالة  Aldo  و  Stradivarius).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا