توقيع إتفاقية شراكة بين الجامعة المركزية و مجموعة LEONI

المرأة (إتفاقية شراكة) – في إطار سعيها الدائم للتميز الأكاديمي والمهني ، وقعت الجامعة المركزية،عضو مجموعة Honoris و أٔول شبكة تعليم خاصة في أفريقيا، إتفاقية شراكة مع مجموعة LEONI ، المُصنع الألماني و المزود رقم 1 عالميًا و المتخصصة في تركيب الأسلاك الكهربائية و تجميع كوابل أفضل أنواع السيارات.
حيث تواصل الجامعة المركزية بذل مجهوداتها في توحيد قواها مع الرواد والقادة في قطاعاتهم من أجل تقديم الخبرة الأكاديمية و المهنية للطلبة و المدرسين.
إضافة إلى التعاون الاستراتيجي، ستمكن هذه الاتفاقية من دعم البحث و تطوير
البرنامج التدريبي لأساتذة الجامعات .

و في إطار إنفتاحها على البيئة الجامعية ، تتعهد LEONI بما يلي:

– تطوير علاقاتها مع الجامعة المركزية من خلال تقديم التدريب للطلبة وتعزيز التعاون في برامج البحث والتدريب مع الإطار الجامعي ، وذلك حسب احتياجات LEONI ووفقًا للشروط المحددة.
– إشراك الأساتذة الباحثين و الطلبة المتفوقين في نشاطات معينة
لمجموعة LEONI وكذلك خلال الأيام المفتوحة.
– السماح بتدخل الخبراء و المختصين من مجموعة LEONI في تطوير و وضع البرامج التدريبية.
– تعيين مديري المشاريع للمشاركة في بناء المشاريع التدريبية حسب التخصصات المستهدفة.
– الترويج للعروض التدريبية على الشبكات الاجتماعية والإنترانت الخاصة بـ LEONI.
 
واضافة لكونه يتيح للمؤسستين و لجميع أعضاء هيئة التدريس و الطلبة الإستفادة من قوتها ، فإن هذا التعاون يمكن موظفي مجموعة LEONI من الاستفادة من تكوين الجامعة المركزية إضافة لتمتيعهم بأسعار رمزية تتعلق بالرسوم الدراسية.
إتفاقية جديدة مع الرائد التونسي من حيث التوظيف تعزز الحرص المتواصل للمؤسسة الجامعية الخاصة رقم 1 على بذل قصارى جهدها في منح جميع طلبتها مفاتيح النجاح أكاديميا ومهنيا.

حول الجامعة المركزية:

الجامعة المركزية هي أكبر جامعة خاصة في تونس والمغرب العربي حيث يوجد بها حوالي 7000 طالب مقسمون بين الدراسة الجامعية و التكوين
المهني في مجالات الصحة، الهندسة ،القانون والإدارة ،و الصحافة والاتصال، و هي مؤسسة جامعية رائدة ، وموجهة بحزم نحو العالمية.
انضمت الجامعة المركزية إلى جامعة Honoris United Universities ، وهي الشبكة الإفريقية الأولى في التعليم العالي الخاص وفقًا للمعايير الدولية و التي تضم أكثر من 27000 طالب في 9 دول و 30 مدينة.
 حول مجموعة LEONI:
 مزود عالمي مختص في تجميع كوابل السيارات و تركيب الأسلاك الكهربائية، تتواجد في 31 دولة حول العالم و توظف 63500 شخص.
بلغ حجم مبيعاتها في عام 2011 حوالي 3700 مليون أورو.
ويوفر مجمع LEONI تونس منذ سنة 1977 العمل لأكثر من 14 ألف إطار وعامل بفروعه في كل من ماطر (بنزرت) والزهراء (بن عروس) والمسعدين (سوسة). و يتخصص المجمع أساسا في صنع الأسلاك الكهربائية و الإلكترونية للسيارات تحديدًا لسيارات مرساديس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا