الإطلالة المميّزة لسيدة تونس الأولى إشراف شبيل تُثير إعجاب التونسيين

المرأة (الإطلالة المميّزة لسيدة تونس الأولى إشراف شبيل) – مثّلت إطلالة سيّدة تونس الأولى زوجة رئيس الجمهورية قيس سعيد ، إشراف شبيل ، ليلة البارحة 17 فيفري 2022 و صباح اليوم الجمعة ، محور تدوينات رواد الفيسبوك الذين عبّروا عن إعجابهم بمدى أناقتها خلال مشاركتها رفقة قيس سعيد في  حفل الإستقبال والعشاء الرسمي على  شرف رؤساء الدول والحكومات المشاركين في القمة الافريقية الاوروبية بالعاصمة البلجيكية بروكسيل وذلك بمقر قصر متحف الفن التشكيلي.

تمّ تداول صورة سيّدة تونس الأولى إشراف شبيل  بكثافة وأطلقوا عليها عنوان ” صورة اليوم ”. واعتبر الكثيرون أنّ جمال زوجة الرئيس وإطلالتها المميّزة واللافتة للنظر تعكس مدى جمال تونس وتألّقها في الخارج.

 

هذا الظهور اللافت والمميّز لحرم الرئيس قيس سعيد إشراف شبيل هو الثالث منذ تولي قيس سعيد رئاسة الجمهورية وكان ظهورها الأوّل  في قصر قرطاج بمناسبة الإحتفال بعيد المرأة والثاني كان خلال مشاركتها قيس سعيد للزيارة التي أداها إلى القصر الملكي ببروكسيل، خلال لقاء العاهل البلجيكي الملك فيليب وقرينته يوم 3 جوان 2021.

ويشارك الرئيس قيس سعيد في هذه القمة القمة الأفريقية الأوروبية ببروكسيل التي تضم  أكثر من 50 دولة من العالم الأجمع من الاتحاد الأفريقي والأوروبي . و اختارت القمة التي عقدت أول مؤتمر لها  في القاهرة سنة 2000 ، شعارا جديدا هذه السنة وهو “إفريقيا وأوروبا قارتان برؤيةٍ مشتركةٍ حتى 2030”.

و ستنظر القمة في الملفات الحارقة المشتركة على غرار الوضع الاقتصادي و التنمية و الازمة الصحة و لقاحات فيروس كورونا .

 ي.ر/BN

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا