عدم سماع الدعوى في حق فاطمة المسدي

 المرأة (عدم سماع الدعوى في حق فاطمة المسدي) – قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس، بعدم سماع الدعوى في حق النائبة السابقة فاطمة المسدي وذلك بخصوص الشكاية التي رفعتها ضدها حركة النهضة الإسلامية، متهمتا إياها بالادعاء بالباطل.

وأكدت فاطمة المسدي، في تدوينة نشرتها اليوم الاثنين 21 فيفري 2022، على صفحتها بالفايسبوك، صدور الحكم “بعدم سماع الدعوى في القضية التي رفعتها ضدّها حركة النهضة”.

وأضافت أن “القضية جاءت على خلفية تصريحاتها التي عبرت فيها عن تورّط حركة النهضة في ملف التسفير والارهاب”.

وقالت المسدي إن هذه “أول هزيمة قضائية لحركة النهضة كانت ضد فاطمة المسدي…” وأضافت “هذه اولى الانتصارات وستليها انتصارات اخرى. تحيا تونس وتحيا 25جويلية…”

وكانت فاطمة المسدي قد اعترضت على حكم غيابي أصدرته في حقها نفس الدائرة وقضت بتخطئتها بمبلغ 500 دينار من أجل شكاية رفعتها ضدها حركة النهضة بسبب تصريحاتها التي اتهمتها فيها بالوقوف وراء شبكات التسفير.

وبعد اعتراض المسدي ومثولها امام هيئة المحكمة قدمت جملة من المعطيات والوثائق حول تصريحاتها، ليتم حجز ملف القضية للمفاوضة والتصريح بالحكم إثر الجلسة.

واثر المفاوضة قضت هيئة الدائرة الجناحية بقبول الاعتراض شكلا وفي الأصل بنقض الحكم الابتدائي والقضاء مجددا بعدم سماع الدعوى في حق فاطمة المسدي .

م.ع /BN

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا