OPPO : التكنولوجيا الخضراء في خدمة التنمية الشاملة (المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة)

المرأة (OPPO : التكنولوجيا الخضراء) – شنتشن، الصين، 22 فيفري 2022 – كشفت OPPO عن تقريرها السنوي 2021 المتعلّق بحماية البيئة والاستدامة، في كافّة عمليّات التصنيع لمنتوجاتها التكنولوجيّة، وذلك بضعة أيّام قبل مشاركتها الرسمية في المؤتمر العالمي للجوّال (MWC 2022) الذي ستحتضنه مدينة برشلونة من 28 فيفري إلى 03 مارس 2022.

تواصل OPPO الاستثمار في البحوث الصديقة للبيئة وفي التكنولوجيا المستدامة من أجل حياة معاصرة صحيّة وسليمة، تحت شعار “التكنولوجيا للإنسانية، الإحسان للعالم”.

في السوق الأوروبية، تمكّنت OPPO خلال سنة 2021 من تقليل مواد التغليف المستخدمة في هواتفها الذكيّة بنسبة 24٪ مقارنة بسنة 2019. وأصبحت حوالي 45٪ من هذه العبوات مصنوعة من ألياف تمّ رسكلتها، بينما تمّ تقليل استخدام البلاستيك في تغليف هواتفها الذكية بنسبة 95٪ منذ سنة 2019. تلتزم OPPO بتنفيذ مبادئ التغليف المستدام emballage durable المعترف بها دوليا أو ما يسمى ب «3R+1D» وبتقليل وزن العبوات وإعادة استخدام المواد المستعملة واعتماد مواد تمّ رسكلتها أو هي قابلة للتحلّل الطبيعيّ.

  مبادئ التغليف المستدام 3R+1D

 ومن أجل استدامة أفضل، اعتمدت OPPO تكنولوجيا خاصة بها تهدف للمحافظة على البطاريات واستغلالها لمدّة أطول. وبفضل ذلك، يمكن الحفاظ على أداء البطارية بنسبة 80٪ إلى حدود 1600 دورة شحن وتفريغ.

في الوقت نفسه، استثمرت العلامة في نظام رسكلة المنتوجات وإعادة استخدام الهواتف الذكية المستعملة. ففي الصين، تم رسكلة أكثر من 1.2 مليون هاتف من خلال هذا النظام حتى الآن، وهو ما يعادل أكثر من 216 طنا من النفايات الإلكترونية.

التصرف في دورة حياة المنتوجات لدى OPPO

عملت OPPO أيضًا مع National Geographic لدعم حماية الأنواع المهددة بالانقراض من خلال حملة OPPO Endangered Color وانضمت أيضا إلى نظام الملصقات    Eco Rating  الذي أطلقه مشغلو الهواتف المحمولة الرئيسيون في أوروبا والذين يقيّمون الأداء البيئي للهواتف المحمولة على مستوى المجالات الرئيسية التالية : الاستدامة، الإصلاح، قابليّة الرسكلة، الجدوى المناخية.

تركز OPPO على مجالات هامّة مثل الإدماج الرقمي، الصحة والرفاهية وتمكين الشباب. ولمدة ثلاث سنوات متتالية، أطلقت OPPO  مشروع  Renovators Emerging Artistsالذي يوفّر منصّة للمبدعين الشّباب لتخيّل إلى أيّ مدى يتلاءم الفنّ مع تكنولوجيا المستقبل.

هذا الشّهر، ستعرض OPPO في المؤتمر العالمي للجوّال 2022 ببرشلونة تحت شعار “صقل المستقبل” آخر تكنولوجياتها المبتكرة للهواتف المحمولة وأحدث إنجازاتها في مجال الواقع المعزّز  AR و الجيل الخامس للاتصالات 5G وقصص نجاح الاستدامة. ندعوك لزيارة فضاء OPPO  رقم   #3M10، القاعة 3 ، Fira Gran  في MWC Barcelona من 28 فيفري إلى 3 مارس 2022. ستقدمOPPO  يوم 28 فيفري عرضًا رئيسيا على الساعة 3:00 بعد الزوال (بتوقيت أوروبا الوسطى) والذي سيتم نقله عبر البثّ المباشر على قناتها الرّسمية   YouTube.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا