ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة كليًا متوفرة الآن في تونس

  • تتميز بتصميم أنيق وميزات للصحة واللياقة البدنية وأطول عمر للبطارية.

المنبر التونسي (ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة ) – ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II متاحة الآن في السوق التونسية مع عرض خاص: عند اقتناء ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم، ستحصلون على حزام ساعة أنيق كما ستحصلون على سماعات بلوتوث لاسلكي عند اقتناء ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم. تجمع الساعة الذكية بين المظهر الجمالي للساعة الكلاسيكية مع مجموعة مراحل القمر II الجديدة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وإدارة الصحة طوال اليوم وميزات تتبع اللياقة البدنية بالإضافة إلى ميزات مساعدة الحياة الرائعة والمريحة.

بفضل مجموعة مراحل القمر II، توفر أحدث ساعة ذكية من هواوي للمستخدمين مزيجًا فريدًا من روح تصميم الساعات الكلاسيكية وتكنولوجيا الساعات الذكية. تجعل العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم خفيف الوزن الساعة الذكية تبدو كلاسيكية. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتجربة تفاعلية ذكية جديدة كليًا، وهي مزودة بتاج دوار مزود بردود فعل لمسية، مما يوفر التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. يمكن أن تظل الأقراص المعروضة دائمًا (AODs) مستيقظة أثناء الاستخدام اليومي، وتتيح وجوه الساعة المخصصة الوصول إلى بيانات التمرين والتطبيقات بسهولة عن طريق رفع المعصم فقط. علاوة على ذلك، تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي[1]، بينما توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم عمر بطارية طويلاً يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي.

من الناحية الصحية، عززت هواوي بشكل كبير قدراتها في إدارة الصحة، ويمكن لهذه الساعة الذكية أن توفر ميزات مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 مستمرة ودقيقة للنوم والتوتر من أجل إدارة شاملة للصحة. تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0.

أضاف شامروك الحياة الصحية الجديدة – Healthy Living Shamrock[2] العديد من الميزات الصغيرة لتناسب احتياجات الصحة اليومية للمستخدم بشكل أفضل. من خلال الإعدادات الشخصية، يمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك المياه، والوعي اليومي، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيًا، كلها أشياء صغيرة تتعلق بصحتك[3].

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب. يوفر تحديد المواقع GNSS ثنائي و خماسي النطاق للمستخدمين أيضًا تحديد المواقع الجغرافية بدقة أكبر.

مع ساعة HUAWEI GT 3، تجمع هواوي بين الاعتبارات العلمية وتجربة المستخدم لتطوير مدرب التشغيل بالذكاء الاصطناعي. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 أيضًا مع ميزة مراقبة التمرين المطورة، والتي توفر أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 18 وضعًا احترافيًا للتمرين و 12 تمرينًا في الهواء الطلق و 6 تمارين داخلية.

لمزيد المعلومات، يرجى الاتصال بمنصة التجارة الالكترونية: https://bit.ly/3I7zEpR

الوصف التعريفي: ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II متاحة الآن بسعر XXX عبر منصات التجارة الإلكترونية من Huawei ومتاجر البيع بالتجزئة المعتمدة

[1] بناءً على نتائج الاختبارات المعملية الخاصة بشركة HUAWEI. قد يختلف الاستخدام الفعلي اعتمادًا على اختلافات المنتج وعادات المستخدم ومتغيرات البيئة.

[2] هذه الميزة غير مدعومة في بلدان أو مناطق معينة، بما في ذلك روسيا.

[3] دعم أجهزة Android في الخارج: الاستيقاظ، والمشي، والتنفس، والتمارين الرياضية ذات الكثافة المتوسطة إلى العالية، والابتسامة، والنوم، والتذكير بتناول الماء

دعم أجهزة iOS الخارجية: الاستيقاظ، والمشي، والتنفس، وتمرين متوسط إلى عالي الكثافة، والابتسامة، والنوم، وتذكير تناول الماء

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا