تقنيات هواوي التكنولوجية في خدمة رقمنة قطاع التعليم

المرأة (هواوي في خدمة رقمنة قطاع التعليم) – باعتبارها طرفا رئيسيا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تونس، تشجع هواوي جميع المبادرات التي تسعى إلى تعزيز هذه التكنولوجياتبوصفها أداة للتنمية الاقتصادية ودفع الابتكار وتنظيم المشاريع.

في هذا السياق، شاركت هواوي في النسخة الأولى من معرضFTICUM 2022 لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتعتبرهذه المبادرة جزء من المهرجان الرقمي الذي تنظمه جامعة المنستير، حيث استضافت كلية الطب في المنستير هذه الاحتفالات من 24 إلى 26 فيفري 2022.

 :IdeaHub ثورة هواوي!

خلال هذا الحدث، انتهزت هواوي الفرصة لتقديم IdeaHub، وهو جهاز تعاون ذكي يدمج العديد من الوظائف مثل مؤتمرات الفيديو عالية الدقة واللوح الإلكتروني والاتصالاللاسلكي.كما يوفر تجربة تعاون وفيديو ذكية،حيث ساعدت هذه الأداة الثورية في تسهيل تحول التعليم عبر الإنترنت.

وبفضل وظائفه المختلفة، فإنه يسهل التعليم عن بعد من أجل تعلم أفضل، ويسمح بتقديم دورات فعالة عبر الإنترنت على الرغم من قيود الحجز.

معهواويIdeaHub، يمكن للمدارس التغلب على هذه التحديات وجعل الدروس أكثر تفاعلية،حيثتساعد ميزة التعرف على السبورة الذكية المدرسين على الكتابة بطلاقة ووضوح حتى يتمكن الطلاب من رؤيتهاوتحديد الأحرف والأرقام والصيغ والخرائط الذهنية. كما يمكن الاستعانة ببرنامج خاص من أجل إرسال المهام إلى أجهزة الطلاب اللوحية من IdeaHub بالإضافة إلى مشاركة عملهم بفضل ميزة العرض اللاسلكي.

ساهم نجاح IdeaHub في اكتسابها شهرة دولية حيث فازت في حفل توزيع جوائز Frost & Sullivan لأفضل الممارسات لعام 2021.

وحصدت سلسلة هواوي IdeaHub جائزة Global Team Collaboration Devices Innovation Award للعام الثاني على التوالي.

لمزيد حولIdeaHub، ندعوك لزيارة هذه الصفحة المخصصة:https://e.huawei.com/ar/products/cloud-communities/ideahub

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا