OPPOتطلق تكنولوجيات مستحدثة للشّحن السريع وجهاز 5G CPE T2لشبكات الجيل الخامس للاتصالات

المنبر التونسي (OPPOتطلق تكنولوجيات مستحدثة) – أعلنت OPPOخلال المؤتمر العالميّ للجوّال MWC 2022 ببرشلونة، عن إطلاقها لتكنولوجيات جديدة ومبتكرة للشّحن السّريع مثل SUPERVOOCبقوة 150 واط مع جهاز Battery Health Engine والشّاحن السريع SUPERVOOC بقوّة 240 واط.

ويحافظ جهاز BHE على أداء البطارية بنسبة 80٪ إلى حدود 1600 دورة شحن، أي ضعف مستوى الصناعة الحالي. أمّا الشاحن السريع SUPERVOOC 240W فهو يحطّم أيضا أرقاما قياسية في مدّة الشحن إذ هو يشحن بطاريّة 4500 مللي أمبير في السّاعة خلال 9 دقائق فقط. هذه التكنولوجيات الجديدة والسباقة تمثل قفزة نوعية في مجال شحن الهواتف الذكيّة بطريقة فائقة السّرعة والأمان.

وأشار جيف تشانغ، كبير علماء التكنولوجيا لدى OPPO قائلا “منذ إطلاق تكنولوجياVOOC سنة 2014، أعطت OPPO أولويّة للشّحن مع تطوير متواصل للتقنيات. وسنواصل الابتكار ومعالجة اشكاليّات الشّحن وتحسين قدرات البطاريات بهدف تزويد المستخدمين بحلول آمنة وفعالة وذكية وسريعة تتجاوز حدود السرعة.”


الشاحن SUPERVOOC 150W مع جهاز BHE : أداء محسّن للشّحن
تطوّرت تقنية هذا الشّاحن السريع انطلاقا من تجربة SUPERVOOC 125W مع تحسين في الأداء والسرعة وإضافة جهاز BHE لحماية البطارية وهو يعتمد الشّحن المباشر بمضختين يمكن أن تصل إلى 20 فولت / 7.5 أمبير.

يمكنلـ SUPERVOOC 150W مع BHE شحن بطارية 4500 مللي أمبير من 1٪ إلى 50٪ في 5 دقائق وحتى 100٪ في 15 دقيقة

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر الشّاحن حلولا لتقليص حجم المحوّل، بقياس 58× 57 × 30 مم الذي يزن حوالي 172 جراما.

المحول: تبلغ الطاقة الحالية 1.51 واط / سم 3 ، وهي أعلى بكثير من معدلالصناعة
ومن أجل تحسين تجربة الشحن الشامل، تم تجهيز SUPERVOOC 150W بمحرّك الحفاظ على البطارية، والذي يتم تشغيله بواسطة شريحة خاصّة من OPPO ويتضمن تقنيتين رئيسيتين: الخوارزمية الذكية لحماية البطارية وتقنية معالجة البطارية الذين يعملان معا على تحسين أداء البطارية وأمانها من خلال الأجهزة والبرمجيات.

تعمل تقنية معالجة البطارية على تحسين عمر البطارية وأدائها بصفة منتظمة عبر نظام داخلي متطوّر.

عمر البطارية في صناعة الهواتف الذكيةمرتبطبعدد دورات الشحن

حاليا تحافظ أغلب الهواتف الذكيّة في السوق على أداء البطارية بنسبة 80٪ بعد 800 دورة شحن بالكامل، بينما تحافظ OPPO على هذا الأداء بعد 1600 دورة شحن، أي ضعف مستوى الصناعة الحالي.
الشّاحن SUPERVOOC 240W : الأداء عالي الطاقة
حطّمت OPPO أرقام قياسية مع الشّاحن السريع SUPERVOOC بقوة 240 واط الذي يشحن بطاريّة 4500 مللي أمبير في السّاعة خلال 9 دقائق فقط.

وتمّ تصميم هذا الشّاحن بتكنولوجيا 24 فولت / 10 أمبير على الواجهة Type-C. وهويحتوي على ثلاث مضخات شحن ويمكن تحويل الطاقة المزودة للهواتف إلى 10 فولت / 24 أمبير. كما يتوافق الشاحن مع مواصفات الأجهزة المتواجدة فيه وتم اختباره في مجال تبديد الحرارة مما يضمن الأداء الأمثل.

يؤمّن هذا الشّاحن تجربة شحن آمنة ومستمرّة ويتجاوز حدود السرعة المتاحة حاليّا، وذلك بفضل تأمين مسار شامل للأجهزة مثل المحوّل وكابل الشّحن ومكونات الهاتف، ممّا يقلّل من المخاطر المحتملة.

جهاز OPPO 5G CPE T2 : تجارب أفضل لاتّصالات الجيل الخامس
أعلنت OPPO أيضا عن أحدث جهاز لديها لاتّصالات الجيل الخامس OPPO 5G CPE T2 الذي يتميز بتصميم جديد تماما وأجهزة تمّ رسكلتها بالإضافة إلى أحدث تقنيات الهوائي الذكي O-Reserve 2.0 من OPPO وتحسينات مخصصة بالتعاون مع Qualcomm.

يقوم الجهازبتحويل إشارات الجيل الخامس إلى اتّصالات شبكة Wi-Fi أو LAN ممّا يسمح لأجهزة متعدّدة بالاتصال بخدمة الجيل الخامس في بيئات مثل المنزل والمكتب وما إلى ذلك. وفي المناطق التي لا توجد بها بنية تحتية واسعة النطاق حاليا، تمكّن الأجهزة من الاتصال بانترنيت الجيل الخامس السريع بمجرد الاتّصال بالجهاز مع إدخال بطاقة SIM 5G.

يوفر OPPO 5G CPE T2 اتصالا أسرع وأكثر استقرارا، مما يجعله مناسبا للمنازل والمكاتب للاستمتاع بسرعة وراحة شبكة 5G.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا