ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة وميزاتها الصحية واللياقة البدنية مع أطول عمر للبطارية

المرأة (ساعة HUAWEI WATCH GT 3) – تم طرح ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر IIالجديدة فى السوق التونسية منذ غرة مارس 2022. تتميز هذه الساعة الذكية بتصميم مذهل بميزة مجموعة مراحل القمر II-Moon Phase الجديدة، وتدعم عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، وإدارة إدارة صحيةطوال اليوم، وتوفر أكثر من 100 وضع للتمرين، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحةالتي ستجعل حياتك أكثر سهولة.كما تتوافق الساعة الذكية مع أجهزةهواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

ما هى مميزات ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II؟

تتميز الساعة بتصميم عرض مرحلة القمر على وجه الساعة الذكية وهو شيئحصري وبشكل أساسي للساعات الفاخرة.توفر للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعةيمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره. يتضمن ذلك 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد.

هل صحيح أن ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II تدعم عمر البطاريةيصل الى أسبوعين؟

تدعم ساعةHUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا ، بينما توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم الإصدار الأصغر عمر بطارية يصل إلى 7 أيام.من شأن زيادة عمر البطارية أن يجعل الساعة مناسبة أكثر للاستخدام. أولاً، ليس عليك خلعهامن معصمك كل يوم لشحنها. ثانياً، يمكنك ارتداءها طوال اليوم وحتى أثناء النوم، ما يجعل الساعة أداة لإدارة صحية ممتازة.

هل ميزات الإدارة الصحية فى الساعة شيء يجب أن تكون متحمسا له؟

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 ميزات مراقبة مستمرة و آنية ودقيقة لـمتابعة نسبة تشبع الأكسجين في الدمSpO2 والنوم والتوتر، وصحة الجهاز التنفسي، ومستويات الإجهاد. تتميز الساعة بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0 والتي تعد واحدة من أفضل تقنيات مراقبة النوم المتاحة حالياً.

كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من ميزات التدريبات المنضبطة فى الساعة؟

الجزء الأكثر أهمية هو انها تتميز بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب،مع  5bpmبينما تستهلك طاقة منخفضة جداً. تجمع هذه التقنية بين التصميم المريح الخاص وخوارزمية تقليل ضوضاء تداخل الحركة المحسنة لتجنب التداخل بشكل فعال أثناء الجري والمشي وركوب الدراجات والرياضات الأخرى. كما تم تحسين تتبع الموقع بشكل كبير باستخدام تقنية تحديد المواقع الجديدة ذات النطاق المزدوج المكونة من خمسة أنظمة. يمكن للساعة قياس كل جهد تبذله في جلسات الجري والمشيبدقة أكبر.

تقدم الساعة أكثر من 100 وضع تمرين، وفر أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 18 وضعًا احترافيًا للتمرين، و 12 تمرينًا في الهواء الطلق (الجري، والمشي ، وتسلق الجبال ، والمشي ، والجري عبر الضاحية ، وركوب الدراجات ، والسباحة في المياه المفتوحة ، والترياتلون. والتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج والجولف) و6 تدريبات داخلية (المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة في المسبح والتدريب المجاني والآلة الإهليلجية وآلة التجديف).

أي شيء آخر يمكن أن يجعل الحياة أسهل معساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II؟

تدعم ساعةHUAWEI WATCH GT 3 مكالمات Bluetooth. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي قراءة رسائل SMS والرد عليها مباشرة من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة.عندما تكون مشغولا بممارسة الرياضة أو العمل، يمكنك استخدام وجه الساعة للرد على المكالمات وقراءة الإشعارات والبحث عن المعلومات الصحية. كما تتوفر ميزة التنقل في الخريطة دون اتصال بالإنترنت Offline Map Navigationعلى ساعة ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II للمسافرين.

 

لمزيد المعلومات، يرجى الاتصال بمنصة التجارة الالكترونية: https://bit.ly/3I7zEpR

الوصف التعريفى: كل ما تحتاج لمعرفته حول ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II الجديدةوميزاتها الصحية واللياقة البدنية مع أطول عمر للبطارية

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا