سامسونج تونس تطلق ماراطون “Samsung Run” يوم 13 مارس بالشراكة مع الجامعة التونسية لألعاب القوى

المنبر التونسي ( ماراطون “Samsung Run”) – لطالما كانت المسؤولية الاجتماعية والحسّ المواطني في صميم ثقافة المؤسسةلدى سامسونج ومن أبرز قيمها. وفي هذا السياق، قررت الشركة العالمية إطلاق النسخة الأولى من ماراطونتحت اسم “Samsung Run”.

ومن المنتظر أن يمثّلSamsung Run،الذي يتمّ تنظيمهبالشراكة مع الجامعة التونسية لألعاب القوى، الحدث الرياضي لهذه السنة ومرجعا لعشاقالتمارين الرياضيّة ومحبّي العدو والمشي على ضفاف بحيرة تونس.

وتهدف هذه التظاهرة إلى تشجيع عشاق الرياضة من جميع الأعمار على ممارسة التمارين البدنية خاصّة وأنّ سامسونج تعتمد على الابتكارات التكنولوجية لضمان تجربة رياضية فريدة لمستخدميها من خلال تقديم سلسلة من المنتجات لهواةالعدو.

وصرّح السيد سامي بالحاج، المدير التجاري لشركة سامسونج تونس أنّ “ألعاب القوى مدرسة فيالحياة. فهي وسيلة تعليم استثنائية وعامل لا غنى عنه في تنمية الذات. فهي تدعو إلى قيم أساسية مثل التنافسوتحدّيالذاتوالاستقامةوالاحتراموالتضامنوالتسامح وروح الفريق وهي القيم التي تلتزم سامسونج بتطبيقها في سعيها المتواصل للابتكار والتميز”.

وسيقام ماراطونSamsung Run يوم الأحد 13 مارس 2022،أي اليوم الأول من العطلة، ومن المنتظر أن يجمع الآلاف من العدائينللاشتراكفي أحد السباقات المقترحة(سباق 22 كيلومتراوسباق 8 كيلومترات أو مسابقة المشي لمسافة 4 كيلومتراتتشجيعالأكبر عدد ممكن من الناس على المشاركة).

 

  • ويبقى التسجيل متاحا لجميع العدائين الراغبين بالمشاركة في مختلف هذه السباقات عبر الموقع الإلكتروني www.samsungrun.tn.
  • كما أنّ تنظيم هذه الفعاليّة سيكون وفقا للبروتكول الصحي وفي إطار احترام تعليمات وزارة الصحّة.

 

وبتنظيم مثل هذه التظاهرات فإنّ سامسونج تثبت التزامها الاجتماعي من خلالإقامة شراكات مع المؤسسات الرياضية الوطنية،كماتنشر ثقافة الرياضة من أجل حياةصحيّة أكثر.وبالتاليتجمع بين التكنولوجيا والرياضة والفضاءات العامة لضمان تجربة فريدة من نوعها.

ويجدر التذكير أن سامسونج توفر لهواة الرياضة وأحباءالأنشطة البدنيّة مجموعة من المنتجات التي تسمح لهم بمتابعة أدائهم الرياضي وحالتهم البدنية مباشرة على ساعتهم وهاتفهم الذكي. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع التالي :https://www.samsung.com/n_africa/watches/

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا