لكلbusiness Ooredoo ،business

سيارة نيوز (لكلbusiness Ooredoo ،business) – تعمل Ooredoo على تجديد استراتيجيتها التجارية حيث تقدم مجموعة جديدة متطورة من الخدمات لحرفائها من خلال العروض الترويجية  الحصرية.

في هذا السياق، قدمت Ooredoo شعارها التجاري الجديد “لكل business، Ooredoo business”، والذي يترجم رؤية الشركة في تخصيص وحدة كاملة لحرفائها من الأعمال التجارية لتلبية جميع احتياجاتهم. تقدم Ooredoo، المبتكرة دائما والقريبة من حرفائها، أحدث الحلول لمساعدة الشركات على النمو مع ضمان أمنها من خلال تقديم أفضل تجربة لهم مع أفضل منتجات الأعمال.

Ooredoo Business هي شريك أعمال عالية التقنية تدعم حرفائها في تحولهم الرقمي. وتقدم كذلك حلولاً تتكيف مع الاحتياجات المحددة لحرفاء الشركات الصغيرة والمتوسطة وSOHO (المكاتب الصغيرة والمنزلية والمكاتب) الذين يتبنون بسرعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير أنشطتهم ومساعدتهم على زيادة قاعدة حرفائهم على الإنترنت. هذه الحلول، مع نموذج الفوترة البسيط، ملائمة وتسمح للشركات بنشر حلول مبتكرة دون الحاجة إلى خبرة تقنية داخلية.

وفي هذا الاطار صرح السيد سونيل ميشرا،الرئيس التنفيذي للتسويق في Ooredoo تونس: “تلتزم Ooredoo بنجاح النظام البيئي للشركات في تونس الصغيرة والمتوسطة منها ، SOHO ، والشركات الكبيرة من خلال تلبية احتياجاتهم بمجموعة منتجات متنوعة وحلول مبتكرة”.

من جانبه صرح السيد نعمان بن عبد السلام، مدير قطاع الاعمالفي Ooredoo تونس: “هدفنا من لكل business، Ooredoo business، هو مواصلة شغفنا في تقديم أفضل الخدمات وأحدث الابتكارات التكنولوجية. سيتم تجهيز حرفائنا بحزم وحلول آمنة ومتعددة الاستخدامات تسمح لهم بإدارة أعمالهم بطريقة رقمية. تم تصميم هذه الحزم لتوفير العناصر الأساسية التقنية للنجاح بالإضافة إلى النصائح اللازمة لاستعمالها بشكل جيد. “

تلتزم Ooredoo بتقديم أفضل التقنيات والحلول العملية في خدمة شركتك لتطوير أعمالك بشكل أفضل. المزيد من المفاجآت في انتظارك علىwww.ooredoobusiness.tn

لكل business، Ooredoo business

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا