لندن ومانشستر وجنيف، وجهات جديدة تعزز شبكة نوفلار

المرأة (وجهات جديدة تعزز شبكة نوفلار) – تواصل نوفلار توسيع شبكتها في أوروبا بإطلاق 3 خطوط جديدة حيث انطلقت يوم 29 مارس 2022 من مطار قرطاج أولى رحلات نوفلار المنتظمة نحو مطار لندن غاتويك بمعدل 3 رحلات أسبوعية، ليكون بذلك خط تونس لندن أول الوجهات المنتظمة الجديد التي تعزز بها الشركة شبكتها في القارة الأوروبية.

كما سيشهد شهر ماي إطلاق خطين جديدين، سيربط الأول بين مدينتي مانشستر والمنستير والثاني نحو مطار جنيف انطلاقا من مطار تونس قرطاج بمعدل 3 رحلات في الأسبوع.

شبكة أوسع وخيارات أكثر للمسافرين

وبذلك سيبلغ عدد المدن التي تؤمن نوفلار رحلات إليها ومنها 18 وجهة موزعة على 3 قارات: أوروبا وأسيا وإفريقيا.

ويتضمن برنامج الرحلات الصيفية لنوفلار 130 رحلة أسبوعية إلى 8 بلدان وهي: فرنسا وألمانيا وتركيا والمملكة المتحدة وسويسرا وبلجيكا والجزائر والمملكة العربية السعودية؛ عبر رحلات تلبي احتياجات المسافرين على تنوعها.

هذا وتؤمن نوفلار سفرات منتظمة نحو المدن الرئيسية في فرنسا وهي: باريس ونيس ومرسيليا وستراسبورغ وليل ونانت وتولوز وليون. كما تحتل ألمانيا، الدولة التي تقع على ضفاف نهر الراين، مكانة بارزة في شبكة نوفلار للموسم الصيفي، مع 5 مدن وهي: دوسلدورف وبرلين وفرانكفورت وهانوفر وميونيخ.

وتضم شبكة نوفلار أيضا العاصمة البلجيكية بروكسل فضلا عن إسطنبول الوجهة الأولى لعشاق التسوق.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة استأنفت جدول رحلاتها لمرحلة ما قبل تفشي الوباء من خلال إعادة تسيير رحلات نحو الجزائر والبقاع المقدسة “العمرة”.

ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم على موقع الشركة www.nouvelair.com أو عبر تطبيقة الهاتف الجوال أو شبكةNouvelairأو الاتصال بمركز خدمة الحرفاء علىالرقم :(+216)70.020.920 أو إحدى وكالات السفر المعتمدة.

شركة نوفلار

تأسست شركة نوفلار سنة 1989، وهي أول شركة طيران خاصة في تونس، وتعد من أهم الشركات الرئيسية لمجمع الأسفار والخدمات التونسية TTS Group.

في تونس، تؤمن نوفلار رحلاتها عبر أربع مطارات وهي تونس، النفيضة، المنستير وجربة.

هذا وقد تحصلت الشركة على جائزة “أفضل خدمة حرفاء لسنتي 2020 و2021 و2022”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا