مع “Easy Transfer ” قم بإرسال أموالك وقتما شئت وأينما تريد لأحبائك في تونس بطريقة سهلة للغاية!

المرأة (مع “Easy Transfer ” قم بإرسال أموالك) – هل لديك قريب أو صديق يعيش في الخارج؟هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى تحويل الأموال،ولكن (مع “Easy Transfer ” قم بإرسال أموالك) – هل لديك قريب أو صديق يعيش في الخارج؟هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى تحويل الأموال،ولكن هل تعرف أفضل طريقة للقيام بذلك دون دفع الكثير من الرسوم؟

فلولا التكنولوجيات الحاليةالتي تسهل عملية تحويل الأموال، لكانت حياتنا أكثر صعوبة، تخيل فقط أن أحبائك بحاجة إلى مساعدة مالية، لكن القيام بذلك بالطريقة التقليدية قد يستغرق أيامًا أو أسابيع.

وبفضل التحول الرقمي اليوم تغيرت جميع جوانب حياتنا، بما في ذلك الجانب المالي، مما يجعل حياة الناس أسهل وأكثر راحة. وفي هذا الإطار،أطلقت شركة التكنولوجيا المالية الفرنسية التونسية وسيلة لتحويل الأموال MyEasy Transfer، ابتدءا من يوم 30 مارس 2022، للأفراد والشركات.

وتم ذلك بالشراكة مع مؤسسة الدفع الأولى في تونس Via Mobile، حيث تستخدم Easy Transferشبكة وكلائها لتحويل الأموال في جميع أنحاء تونس.

تعتبر Easy Transferمشروع وحلم الأخوين التونسيين إسماعيل وجبران الخنيسي، الذين يمتلكان أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال التمويل وتكنولوجيا المعلومات في فرنسا والمملكة المتحدة  وقد تمت الموافقة على هذه الشركةفي أوروبا من قبل هيئة الرقابة الاحترازية والحلول في فرنسا وحصلت أيضًا على موافقة البنك المركزي التونسي للعمل في تونس.

لماذا أحتاج إلى خدمة “ Easy Transfer“؟

تعتبر عمليات تحويل الأموال طريقة سريعة ومريحة لإرسال الأموال أو دفع الرسوم بشكل آمنوستعمل Easy Transfer علىتوفير أفضل المزايا والتي تتمثل في :

انخفاض التكلفة ؛ رسوم صرف مخفضة وأرخص عمولة في السوق، كذلك الشفافية ؛ حيث أن التكاليف والمبالغ التي سيتم استلامها، دون تكاليف إضافية سواء عند الإرسال أو عند الاستلام، هذا بالإضافة الى تيسير عمليات التحويل الخاصة بكو توفير أموالك في بضع دقائق، عبر شركائنا الموجودين في جميع أنحاء الإقليم و توفير المرونة والابتكار توزيع أموالك حسب اختيارك. لذلككل ما عليك فعله هو التسجيل على Easy Transfer، حيث يمكنك الوصول على الفور إلى حسابك عبر الإنترنت و إذا كنت مسجلاً بالفعل، فما عليك سوى الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول وإتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

ستساهم خدمة Easy Transfer في تسيير عمليات تحويل الاموال وستوفر المرونة والابتكار في هذا المجال للتونسيين المقيمين بالخارج.

وفي هذا السياق قال أحد المؤسسين، السيد إسماعيل الخنيسي  »:انه بفضل المزايا التي تقدمها Easy Transfer،سيتمتع حرفائنا بخدمة عالية الجودة وآمنة وبسعر مناسب و سيتمكنوا من إدارة التحويلات المالية الخاصة عن طريق الدفع بالتحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية وهذا من شأنه أن يسمح لهم بتجنب مشاكل الانتظار والاكتظاظ «.

وأضاف، السيد جبران الخنيسي:”إن خدماتنا هي من ارخص الأسعار في السوق بسعر صرف تنافسي للغاية،  وبأقل رسوم للدفع  تبدأ من 1 يورو “.          

 

فيما تتمثل طرق التحويل؟

تتيح لك Easy Transferإمكانية تحويل الأموال بسهولة من خلال تمكين المرسل بالدفع ببطاقته الائتمانية من أي مكان وتوفير الأموال في تونس لصالح المستفيد في أحد وكلاء Swared البالغ عددهم 250 مسؤول الموجودين في جميع أنحاء المنطقةوسيتم إعداد خدمات أخرى في الأشهر القليلة القادمة مثل التحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية.

وتدعم Easy Transfer من خلال منصة متوفرة في الهاتف الجوال وعبر الويب www.myeasytransfer.comو كذلكتطبيقة الهاتف الجوال MyEasy Transfer المتاح على متجر Appو متجر Google.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا