“جروهي” تفتتح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا وتسعى لتحديد مستقبل المياه في القارة الافريقية من خلال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة

المرأة (جروهي تفتتح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا) –أعلنت “جروهي“، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، عن افتتاح مكتبا اقليميا لها في الدار البيضاء بالمغرب يعني بمنطقتي شمال وغرب إفريقيا، ممّا سيساهم في دخول “جروهي” الرسمي إلى القارة الأفريقية ويتيح الفرصة أمام الشركة للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المنطقة من خلال البرامج والمبادرات الحالية والمقبلة.

وتم بثّ حدث الافتتاح على منصّة “جروهي أكس”GROHE X  بمشاركة مجموعة من الإعلاميين وشركاء “جروهي” وعدد من الموظفين من المغرب وتونس ونيجيريا وغانا. وترأس الافتتاح جوناس برينوالد، رئيس ”ليكسيل” LIXIL بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك لدى “جروهي آي جي” إلى جانب رينو ميسرا، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “ليكسيل” وأنطوان قيصر، رئيس منطقة شمال وغرب أفريقيا لدى “ليكسيل”.

ستستخدم “جروهي” مكتبها الإقليمي الجديد بالمغرب كقاعدة وأساس لخدمة أسواق مختلفة بالمنطقة بما في ذلك الجزائر وتونس وغانا ونيجيريا وساحل العاج وعدّة بلدان أخرى في شمال وغرب إفريقيا. وصرّحت “رينو ميسرا”، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “ليكسيل” قائلة : “هدفنا هو ترسيخ “جروهي” كعلامة تجارية مفضّلة بالمنطقة، وسيختلف الأسلوب بطبيعة الحال ولن يكون هو نفسه لجميع البلدان، وذلك نظرا لاختلاف احتياجات حرفائنا وتفضيلاتهم من سوق إلى آخر. وسنحدّد مكانتنا بناء على القيم الأساسية لـ “جروهي” التي تشمل التكنولوجيا المتميّزة والمبتكرة والتميّز الألماني من خلال الجودة وأسلوب تصميم متماسك مع أسس واضحة واهتمام لا مثيل له بالحلول المستدامة من الإنتاج إلى التعبئة والتغليف وأداء المنتوج. وليس هذا فقط، لأننا سنقدم أيضا برامجا من شأنها أن تقود مسيرة التغيير والتحوّل في الصناعة”.

“جروهي” تعمل مع برامج التحوّل الصناعي لتعزيز مكانتها في شمال وغرب إفريقيا

ساهمت منصّة “جروهي أكس” في تمكين العلامة من التواصل مع أصحاب المصلحة في جميع البلدان. ففي ظل انتشار جائحة كوفيد-19 والإغلاق الذي شهدته الدول والحدود الجغرافية، تمكنّت “جروهي” من تدريب القائمين على التجهيزات والمنتوجات على كيفية إعداد مقاطع فيديو وتمكّنت من إطلاق استراتيجيتها التجارية بمشاركة وسائل الإعلام والشّركاء.

وشكّل برنامج Give عاملا مساعدا لـ “جروهي”، ليس فقط في مجال تثقيف القائمين على تجهيز المنتوجات، بل وأيضا في زيادة مهارات المزوّدين وزيادة دخلهم وتعريفهم بالمعدّات. وبمساعدة برنامج الطلاّب، ستنقل “جروهي” أفكارا جديدة ومعارفا ومناهجا مختلفة من شأنها تحسين فهم العلامة التجارية للأسواق المحلية.

 

سلّط أنطوان قيصر الضّوء على أهمية إنشاء مكتب اقليميّ للعلامة في منطقة شمال وغرب إفريقيا، نظرا لتميّز هذه السّوق الزاخرة بالإمكانيات بهدف إحداث تغيير إيجابيّ ومستدام على حدّ تعبيره، مضيفا: “هذا يوم عظيم بالنسبة لنا حيث نحتفل ببدايتنا الجديدة في منطقة مهمّة من العالم. ونأمل أن نلعب دورا بارزا في التنمية والازدهار من خلال معرفتنا وخبرتنا في مجالات التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة”.

وتشمل خطط “جروهي” المقبلة في المنطقة تقديم منتوجات جديدة تلبّي احتياجات الأسواق المختلفة ورغبات الحرفاء مع إطلاق أنشطة للتوعية والتّحسيس تخصّ الاستخدامات إلى جانب برامج حول الاستدامة.

تابعو علامة “جروهي” على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

لمحة عن شركة  GROHE

 

 تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتوجات المياه والإسكان الرائدة  LIXIL. وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتوج من منتوجات GROHE يعتمد على قيم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلولا و منتوجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتوجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

 

لمحة عن شركة  LIXIL

 

 يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938)  هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتوجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتوجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 موظف يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتوجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا