هواوي تطلق قريبا الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الجديد في تونس

  • سيتوفر الجهاز اللوحي الشامل ب4 نسخ و يتميز بجملة من المميزات على غرار شاشة العرض الكاملة مقاس 10.4 بوصة ودقة 2K، والصوت الغامر، وميزات الإبداع الذكية، والمزيد

المرأة (اللوحي HUAWEI MatePad الجديد) – تطلق مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قريبا في تونس جهاز HUAWEI MatePad الجديد بأربع نسخ (MatePad 11 و MatePad 10.4 و MatePad T10s و MatePad T10).

يتميز الجهاز بتجربة صوتية فريدة و يوفر للمستخدمين ميزات ذكية متعددة لإنجاز المهام بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تطبيقات تدوين الملاحظات. يدعم جهاز HUAWEI MatePad الجديد والمحسّن نظامًا بيئيًا غنيًا، ويضع نفسه كجهاز لوحي شامل يتميز بميزات قوية لا مثيل لها بسعر مناسب.

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي

يحقق جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تطورات في جميع الجوانب. نظرًا لكونه نحيف وقابل للحمل، فإنه يجسد جمال البساطة مع دمج بيئة العمل والجماليات التكنولوجية، مما يؤدي إلى توازن مثالي بين المظهر وتجربة المستخدم. تم تجهيز HUAWEI MatePad بشاشة عرض HUAWEI FullView مقاس 10.4 بوصة وبدقة 2k، وهو مُجهز لتقديم جودة صورة أفضل عبر مجموعة كبيرة من المحتوى. بصفته مكتبًا ذكيًا وجهازًا لوحيًا تعليميًا، يُمكّن HUAWEI MatePad المستخدمين من تسخير الإنتاجية الذكية والإبداع بشكل أفضل، مما ينتج عن تجربة تعليمية عالية.

تبسيط المعقد – HUAWEI MatePad هو منتج يجمع بين التكنولوجيا والجماليات لمواصلة لغة التصميم المبسطة للسلسلة. تتميز MatePad 11 بشاشة HUAWEI FullView مقاس 10.95 بوصة ودقة 2K (10.4 بوصة بالنسبة لنسخة MatePad 10.4 و 10.1 بوصة بالنسبة لنسخة MatePad T10s و 9.7 بوصة بالنسبة لنسخة MatePad T10) مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 86٪، ولا تحتوي على أي نقاط توقف للهوائي مكشوفة على الحواف أو عبر الغطاء الخلفي. يوجه الجهاز انتباه المستخدم بشكل طبيعي إلى محتوى الشاشة.

علاوة على ذلك، يأتي جهاز HUAWEI MatePad 11  مزودًا بنظام صوت رباعي القنوات وسماعات رباعية، بالإضافة إلى ضبط احترافي بواسطة Harman Kardon، مما يتيح تجربة وسائط متعددة سينمائية لجميع المستخدمين.

الجمع بين البرامج والأجهزة على تحسين الإنتاجية بشكل فعال

هواوي تبتكر مرة أخرى على قمة الطراز الكلاسيكي. تم تجهيز HUAWEI MatePad 11 اللوحي بلوحة مفاتيح HUAWEI Smart Keyboard اتصال البلوتوث لتوفر للعاملين في المكاتب والطلاب تجربة كتابة مريحة وسريعة الاستجابة، حتى عند الكتابة بيدين لفترة أطول من الوقت. قام جهاز HUAWEI MatePad 11 أيضًا بتحسين نقطة الماوس بشكل كامل، مما يتيح لنقطة المؤشر أن يكون له وضع المؤشر المقابل، ومعاينة محتوى تطبيق معين عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوقه وإجراء تحكم مريح من خلال النقر بالماوس.

من أجل إنشاء تجربة مكتبية أكثر كفاءة وملاءمة لاستخدام الضوء، يتميز جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بميزتي Multi-Window و App Multiplier. تعمل النافذة المتعددة على تسهيل التشغيل من خلال فتح ما يصل إلى 4 نوافذ من تطبيقات مختلفة في وقت واحد حيث يعالج App Multiplier معظم التطبيقات التي لا تدعم الوضع الأفقي للاستفادة الكاملة من التطبيقات عندما يكون الجهاز اللوحي في الوضع الأفقي.

بطارية كبيرة

في تصميمه الخفيف والرفيع للغاية، لا يزال جهاز HUAWEI MatePad قيد التشغيل بالكامل. يمكن أن تظل بطاريته الضخمة التي تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة (نفس البطارية لنسخة MatePad 10.4، و 5100 مللي أمبير في الساعة لنسخة MatePad T 10 و MatePad T 10s) في وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 28 يومًا[1] وحتى 12 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز اللوحي الشحن قائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، ويتطلب 2.5 ساعة فقط لشحن كامل لضمان تمتع المستخدمين بعمر بطارية طويل الأمد.

صوت واضح وقوي، مصمم للاجتماعات والدروس عبر الإنترنت

كونه فعالاً في المكتب والدراسة، يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أيضًا تجربة استماع جيدة لمساعدة المستخدمين في الحصول على تجربة تكنولوجية مريحة في سيناريوهات مختلفة مثل مؤتمرات الفيديو والدروس عبر الإنترنت والترفيه.

يتمتع جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أيضًا بخصائص ممتازة لالتقاط الصوت وتقليل الضوضاء، حيث يعتمد على ثلاث ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء المطورة ذاتيًا من هواوي. يمكن لهذه الخوارزميات التمييز بين الأصوات والضوضاء في الوقت الفعلي وتصفيتها للحصول على أفضل تجربة. هذه تضمن أن المستخدمين يركزون على الأصوات التي يريدون سماعها، مما يسمح بتواصل أكثر فعالية.

متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وآمن

يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على جهاز HUAWEI MatePad، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

[1] يتم الحصول على هذه المعلومات من مختبر هواوي وكمرجع فقط. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب الظروف وعادات الاستخدام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا