”سوتس”.. مسلسل عالم المحاماة أمام المحكمة

المنبر التونسي (سوتس) – يجد المسلسل المصري “سوتس بالعربي”، الذي يعرض خلال شهر رمضان على إحدى المنصات المدفوعة وإحدى القنوات في مصر، نفسه أمام المحاكم في معركة قانونية تسبّبت فيها ملابس بطل المسلسل الممثل آسر ياسين وزملاءه.

وتحول المسلسل نفسه الذي تدور أحداثه حول عالم المحاماة والأزمات القانونية إلى حدث حقيقي، بعد أن أعلنت إحدى شركات الملابس أنه “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة المنتجة التي تحصلت على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل المسلسل، دون سداد ثمنها والبالغ قيمتها مبلغ 2.7 مليون جنيه مصري تقريبا”.

وأضافت شركة الملابس أنه “جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضد ممثل شركة الإنتاج، فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل، حتى حصول شركة الملابس على كامل حقوقها، بسبب استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها”.

من جانبها ردت الشركة منتجة المسلسل على هذا الاتهام قائلة: “فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد ملابس المسلسل، وعمدت إلى خلط الحقائق وغش الجمهور”.

وأكدت الشركة المنتجة للمسلسل أنها “غير مدينة لأحد وأنها تلتزم بكل معاملاتها المالية، وأنها وكلت مكتب محاماة للتصدي لعمليات التشهير المتعمد والقذف”.

وأوضحت الشركة المنتجة للمسلسل أنها ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه “لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية”.

(سكاي نيوز)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا