OPPO شريك رئيسيّ لدورتي ”رولان غاروس” للتّنس لسنتي 2022 و2023

المرأة (OPPO شريك رئيسيّ لدورتي ”رولان غاروس”) – أعلنت OPPO، العلامة التكنولوجية الرّائدة عالميّا، والاتّحاد الفرنسيّ لكرة المضرب (FFT) عن تجديد اتفاقية شراكتهما للدّورتين القادمتين من بطولة ”رولان غاروس” Roland-Garros للتّنس لسنتي 2022 و2023. وتعدّ OPPO شريكا رئيسيّا لتظاهرة باريس المرموقة لكرة المضرب منذ سنة 2019.

 وصرّح جيل موريتون، رئيس الاتّحاد الفرنسيّ لكرة المضرب قائلا: “يسعدنا تجديد هذه الاتّفاقية معOPPO ، كشريك وفيّ نتقاسم معه الرّغبة في الابتكار. هذا التّعاون مع العلامة الدوليّة يعزّز استراتيجيتنا لمزيد إشعاع بطولة رولان غاروس حول العالم”.

وتركّز هذه الشّراكة الرّسمية على اعتماد الابتكار والتكنولوجيا، إذ تتوافق الرؤية بين OPPO والدورة الدولية المفتوحة للتّنس بباريس من أجل ابتكار تقنيات جديدة ومتطوّرة لتقديم تجارب استثنائيّة، تحت شعار “Inspiration Ahead” لدى OPPO وشعار “Move the lines, with style” لبطولة ”رولان غاروس”.   

“إنّ شعارنا -الذي يعني الإلهام إلى الأمام- يبرز جوانب الثقة والاتّزان في كافّة الخطوات المقبلة. إنّه يشجّعنا على أن نبقى حازمين ومؤهّلين لمواجهة العواصف وكسر الرّكود. كما أنّ المشاركة في الأحداث الرّياضية يعتبر أمرا رائعا بالنسبة لـ OPPO فهي تنقل روح الإلهام المتبادل وتعزّز تجارب الابتكار التكنولوجي لفائدة مستخدمي منتوجاتنا في العالم” ذلك ما صرّح به ويليام ليو، رئيس التّسويق العالميّ لدى OPPO.

تأمل OPPO، بصفتها شريكا رئيسيّا لبطولة ‘‘رولان غاروس” للسّنة الرّابعة على التّوالي إلى جلب الاهتمام بالمباريات ورياضة التّنس من خلال تقنيات التّصوير الفريدة من نوعها والخاصّة بها. كما أنّها تسعى لإلهام عشّاق التّنس بأن يكونوا أكثر وثوقا وتميّزا في التنافس ومواجهة التحديات.

وستنتظم الدورة القادمة لبطولة ”رولان غاروس’‘ من 16 ماي إلى 5 جوان 2022 بباريس، وسيكتشف المتابعون كيف يمكن لسحر مليار لون من OPPO أن يضفي مظهرا جديدا وجذّابا لرياضة التّنس.

ستستفيد OPPO من مساحات اشهاريّة في الملاعب الرّئيسية للدورة الدوليّة وستقدّم معرضا رقميّا للصّور « Galerie Photo RG x OPPO » يحتوي على مشاهد ولقطات حصريّة باستخدام أحدث هاتف ذكيّ رائد لديهاFind X5 Pro  OPPO ذي إمكانيات التصوير الاستثنائيّة وعالية الدقّة. وسيقع بثّ أبرز الصور وأجملها في فضاءات الملاعب. كما ستقوم العلامة بتنظيم مسابقة يوميّة”Shot of the Day”  تتعلّق بأجمل لقطات الفيديو من المباريات والتي سيتمّ بثّها على مختلف المنصّات الرقميّة للدّورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا