سامسونج : ملحقات التلفزيون لضمان مشاهدة مريحة وأنيقة

المرأة (سامسونج)  – يمكن إحداث تغييرات كبيرة في نمط حياتنا من خلال أصغر المنتجات، ويستطيع المستخدم تحسين جهاز التلفزيون بإجراء بسيط مثل إضافة بعض الإكسسوارات أو الملحقات. ويمكن أيضاً تحقيق أفضل النتائج، مثل سهولة وإمكانية النقل، وتغيير النسق من الوضع الأفقي إلى الرأسي، أو حتى تزيين منزلك، وتترك مثل هذه الوسائل تأثيراً كبيراً على تجربة المشاهدة. وقامت غرفة أخبار سامسونج بتجميع قائمة بأفضل الملحقات البسيطة والعملية التي طورتها سامسونج للإلكترونيات لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من تجربة الشاشة.

عرض المحتوى أفقياً أو رأسياً باستخدام الحامل والتثبيت التلقائي على الحائط

هل تود مشاهدة مقطع فيديو بشكل عامودي تم تصويره بالهاتف المحمول على جهاز Neo QLED؟ هنا يمكنك الاستعانة بحامل التثبيت على الحائط الذي يدور تلقائياً، وحامل الدوران التلقائي لكاميرا 2022 Neo QLED 8K. وبذلك تستطيع مشاهدة المحتوى بالطريقة التي تريدها بالضغط على مفتاح التدوير في جهاز التحكم عن بُعد، لتغيير الشاشة تلقائياً من الوضع الأفقي إلى الرأسي، لتحصل على تجربة مشاهدة مثالية. إن هذه الحلول لا تتيح لك الاستمتاع بمحتوى متنوع براحة تامة فحسب، بل يمكنك أيضاً الاستفادة من هذه الميزات جميعها في الوضع الرأسي.

إمالة شاشتك بالطريقة التي تريدها باستخدام حامل التثبيت النحيف بالحركة بالكامل

لقد انقضى الزمن الذي يظل فيها التلفزيون مثبتاً بشكل دائم على الحائط في اتجاه واحد. ويمكنك اليوم استخدام ملحق “الحامل النحيف بالحركة الكاملة” لإمالة شاشتك نحو الأعلى أو إلى الأسفل، أو لليسار أو لليمين، بمرونة تامة لعرض المحتوى المفضل لديك من أي وضع أو زاوية تريدها.

علاوة على ذلك، فإن هذا الحامل يلائم تماماً الحائط في منزلك، للحصول على تجارب مشاهدة مريحة وغامرة جداً.

التخلص من فوضى الكابلات باستخدام صندوق One Connect

إن التخلص من فوضى الكابلات يضمن ترتيب غرفة التلفزيون بشكل أنيق، خاصة مع وجود تلفزيون QLED وكابل One Connect وصندوق Slim One Connect. وباستخدام هذه الملحقات، يمكنك التخلص من فوضى الكابلات، لتزيين منزلك للحصول على مساحة عملية وجميلة.

تحويل التلفزيون إلى عمل فني بإطارات مخصصة

يعتبر الإطار القابل للتخصيص ملحقاً ضرورياً لوضع اللمسات الأخيرة على تلفزيون ” The Frame” من سامسونج، وعرض الأعمال الفنية العالمية على الحائط مباشرة. ويمكنك التبديل بين خيارات الألوان المختلفة للحصول على الشكل الذي تريده في منزلك. كما يمكنك الاختيار من بين الإطارات المسطحة الحديثة التي تأتي باللون الأبيض وخشب الساج والبني للحصول على مظهر معاصر، أو يمكنك اختيار إطارات باللونين الأبيض والأحمر القرميدي للحصول على تصميم تقليدي أكثر. وإضافة إلى ذلك، هناك ملحق التثبيت على الحائط Slim Fit لتقليل المساحة بين التلفزيون والجدار، لتندمج بسلاسة في أي غرفة.

 وإذا كنت لا ترغب في تثبيت التلفزيون على الحائط، فإن الحامل الأرضي يوفر طريقة بديلة للتعبير عن أسلوبك وبما يتناسب مع مساحتك المتاحة. وبما أنه من السهل تثبيته حتى في المساحات الصغيرة، فإن هذا الحامل يعتبر ملحقاً مثالياً لإضفاء لمسة فنية على أي منزل.

الترفيه في أثناء التنقل مع عجلات “سيرو

أصبح تدوير جهاز تلفزيون “The Sero” الفريد من نوعه، أكثر مرونة مع عجلات “سيرو”. وتعتبر “عجلات سيرو” الخيار المثالي تماماً لمحبي التلفزيون الذين يرغبون في تغيير اتجاه المحتوى وموقع التلفزيون. وبما أنها تسمح لك بنقل التلفزيون بحرية من غرفة إلى أخرى، فإن هذا الملحق يساعدك على التكيف مع أي مساحة داخلية في أي وقت.

عبّر عن أسلوبك بحرية مع ” The Freestyle“

يعمل “The Freestyle” كشاشة محمولة، مع وجود مكبر صوت بتقنية بلوتوث، وخاصية اختيار الضوء المناسب بأناقة. ويمكنك إضافة مجموعة من الألوان إلى تصميمه الأنيق باللون الأبيض، مع مجموعة ملونة من الجلود المطاطية التي تتميز بحوامل بثلاثة ألوان، وهي الزهري والأخضر والبيج. وإذا كنت تود أن تصطحبه معك عند الذهاب للتخييم أو لإقامة حفلة على السطح، فيمكنك حمله بسهولة في حقيبة مدمجة وأنيقة.

أعد اختراع مساحتك مع تلفزيون “The Serif“

بفضل تصميمه العملي، يمكن الاستفادة من تلفزيون “The Serif” كعنصر أساسي في أي غرفة. وعن طريق استخدام السطح المسطح فوق الإطار العلوي كرف، يتم تزيين الجهاز بالطريقة التي تفضلها حسب ذوقك، مثل عرض العديد من العناصر المصنوعة يدوياً أو ذات الإصدار المحدود، لإضافة لمسة جمالية إلى منزلك، لتكون مساحتك انعكاساً لشخصيتك. وكما هي الحال مع أي رف، فإن هناك احتمالات لا حصر لها لتجميل ديكور غرفتك وجذب انتباه ضيوفك.

لمزيد من المعلومات بامكانكم زيارة:  https://news.samsung.com/mena/ ، http://www.samsungmobilepress.com  أو https://www.samsung.com/n_africa/smartphones/galaxy-a/

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا