أسترال تونس تسعى لتحقيق التنمية المستدامة

المرأة (أسترال تونس) – تواصل أسترال، الشركة الرائدة في مجال الدهن في تونس منذ 1931 سعيها نحو تحقيق الأفضل وذلك من خلال التركيز على نوعية المنتوج وتطويره بالاشتغال على استراتيجية التنمية المستدامة التي تلم بثلاث جوانب اقتصادية واجتماعية وبيئية.

و تتفرع هذه الاستراتيجية بدورها الى عدة محاور أولها الحرص على سلامة المحيط والحرفيين والمستهلك.

ومن خلال التزام فريق العمل باعتماد المعايير الدولية, ركزت أسترال على تقليص استعمال المواد الخام المضرة بالصحة،تقليل نفاياتها, الحد من انبعاث غازات الاحتباس الحراري, الاقتصاد في الطاقة,  وتحسين محيط المؤسسات التربوية والفضاءات الخارجية.

وفي هذا السياق، اعتبر المدير العام المساعد لشركة أسترال حسام بن نصر أن الشركة حريصة على تنويع وتطوير منتوجاتها، في المقابل تسعى دائما لضمان سلامة موظفيها و حرفائها وارضائهم بمنتوجات تحترم المعايير الصحية.

وأضاف بن نصر أن أسترال من الشركات القليلة التي تحرص على  الالتزام حيث عملت منذ 2004 على الغاء أكثر من 17 مادة مضرة بالصحة لما تحتويه من رصاص وكرومات.كما ساهمت منذ 2011 في تجديد حوالي 20 مدرسة ابتدائية متواجدين علر كامل تراب الجمهورية.

كما بين السيد حسام بن نصر أن التنمية المستدامة التي يلتزم بها أسترال واحدة من الاستراتيجيات الكبرى التي تشتغل عليها الشركة منذ سنوات، مؤكدا حرص كل فريق أسترال على الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والسلامة الصحية.

حول شركة أسترال: 

أسترال، شركة رائدة في تسويق و صناعة الدهن في تونس منذ 1931 و تابعة للمجمع العالمي AkzoNobel ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الدهن في العالم.

تقدم “أسترال” أكثر من 5000 لون متوفر في 200 نقطة بيع. كما تقدم “أسترال” حلول طلاء داخلية وخارجية كاملة، بدءًا من مرحلة التحضير الأولى للسطح وصولا لطبقة الطلاء النهائية بالألون المفضلة لحرفائها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا