“جروهي” تصبح شريكا عالميّا جديدا للمسابقة العالميّة للمهارات WorldSkills

المرأة (جروهي) – انضمّت “جروهي”، الشّركة الرّائدة عالميّا في مجال التّجهيزات الصحيّة للمطابخ والحمامات، إلى “المسابقة العالميّة للمهارات” كأحدث شريك عالميّ لها. وتعتبر WorldSkills منصّة عالميّة لرفع مكانة اليد العاملة الماهرة وتقديرها. وكانت “جروهي” قد دعّمت مسابقة المهارات لأوّل مرّة، في السّباكة والتدفئة، خلال المسابقة العالمية للمهارات في قازان 2019. والآن بصفتها شريكا عالميّا في الصناعة ستقدّم “جروهي” دعمها إلى المسابقة العالميّة للمهارات في شنغهاي 2022.

وصرّح جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلا: “يسعدنا تعزيز تعاوننا مع “المسابقة العالمية للمهارات”، فالمهارات المهنية ضرورية لصناعة الصرف الصحيّ. معا يمكننا إظهار التأثير الذي يمكن أن يحدثه المهنيين اليوم ولمستقبل أكثر استدامة الذي نسعى جميعا لتحقيقه”.

وبدوره قال ديفيد هوي، الرئيس التنفيذي للمسابقة العالميّة للمهارات: “تنضم “جروهي” إلى مجتمع المهارات العالميّ للصناعة والتعليم والى الشركاء الحكوميين لرفع مكانة  الشباب المهنيين حول العالم”. وأضاف: “إنّ دعم زيادة القدرات والريادة والآفاق الاقتصادية للشّباب، من خلال شركائنا العالميين، يخلق مستقبلا أكثر شمولا واستدامة وابتكارا من خلال المهارات”.

كما أشار تيمو كورز، رئيس برنامج (Give) الذي يشمل “برنامج التدريب والتعليم المهني” و”المسابقة العالمية للمهارات” لدى ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بعد ثلاث سنوات من الاتصال الأول مع المسابقة العالمية للمهارات، يسعدنا جدا توحيد الجهود دوليا ودعم الشباب بخبرتنا ومعرفتنا العميقة بصناعة الصرف الصحي”.

هذه الشّراكة الجديدة هي جزء من جهود “جروهي” لمعالجة النقص في اليد العاملة الماهرة في صناعة الصرف الصحيّ. ويتعاون برنامج “جروهي” مع أكثر من 40 مؤسّسة تقدم تدريبا على السباكة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمساعدة في تحسين مرافق التدريب. تنشئ “جروهي” بيئة تدريب ملائمة تمكّن الطلاب من الاستفادة من خبرتها الواسعة للعلامة التّجارية. ويدعّم برنامج Give  المعاهد في إنشاء نهج موحّد باستخدام المعدّات الحديثة والمواد التدريبية والامتحان الكتابي الذي يضع معايير صناعية جديدة. وبعد أن يكمل الطلاب تدريبهم في “جروهي”، يحصلون على المساعدة في التوظيف أو في تجربة مهنيّة مع أحد الشركاء في الصناعة.

تعمل “المسابقة العالمية للمهارات” على بناء الثقة وتمكين المجتمعات وتساعد على تغذية اقتصاد البلدان المشاركة. وهي تلهم الشباب لتطوير شغفهم بالمهارات والسعي وراء التميز، من خلال المسابقات والعروض الترويجية. بالاضافة الى ذلك، تساعد في تطوير المهارات من خلال معايير التدريب العالمية وأنظمة المقارنة المعيارية وتعزيز مشاركة الصناعيين، كما تؤثّر على الصناعة والحكومات والمدربين من خلال التعاون والبحث وبناء منصة عالمية للمهارات تضمّ الجميع.

تنضم “جروهي” إلى 23 شريكا عالميا لدى WorldSkills  و85 دولة ومنطقة عضو ملتزمة بمساعدة الشّباب على تغيير حياتهم وثروات مجتمعاتهم ودولهم من خلال المهارات.

تعرّف أكثر عن “المسابقة الدولية للمهارات“.

اكتشف المزيد عن برنامج Give على  المنصة الرقمية “جروهي أكس“.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube

لمحة عن شركة  GROHE:

 تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

لمحة حول شركة  LIXIL

 يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا