هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova 9 SE في تونس: هاتف ذكي يتميز بكاميرا مثالية بدقة 108 ميجابكسل مع شحن فائق السرعة بقدرة 66 واط

المرأة (هاتف HUAWEI nova 9 SE) – أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG تونس) اليوم إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE، المولود الجديد في عائلة هواتف HUAWEI nova 9 الأنيقة والعصرية والمصممة خصيصًا للشباب. يتميز الهاتف بميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية ستطلق إلهامًا جديدًا بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات التصوير بالفيديو المدمجة.

يتميز هذا العضو الجديد في عائلة nova 9 بنظام كاميرا عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل توفر جودة صورة رائعة في وضع البكسل العالي. سواء كنت تقوم بتصوير المناظر الطبيعية أو الصور الشخصية أو الهندسة المعمارية أو أكثر، سواء كان ذلك في النهار أو الليل، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE يلتقط ما تراه أمام عينيك بتفاصيل عالية الوضوح. كما أنه يدعم تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge[1] بقدرة 66 واط لضمان تجربة سلسة. علاوة على ذلك، توفر تحسينات واجهة المستخدم EMUI 12 الجديدة أداءً سلسًا وتعاونًا بين الهاتف الذكي ومنتجات هواوي الأخرى.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE في السوق التونسية بثلاثة ألوان متلألئة – Crystal Blue، Pearl White[2] ، و Midnight Black بداية من يوم 17 ماي 2022 مع بدء الطلبات المسبقة يوم السبت 7 ماي 2022 في المتجر الرقمي للشركة Hmall.tn إضافة للموزعين المعتمدين. خلال فترة الطلبات المسبقة، يتحصل الحرفاء مجانا على سماعات HUAWEI freeLace مع تمديد فترةالضمان 90 يوما إضافيا.

صرّح كيلفن زهانغ مدير هواوي في تونس بالمناسبة: “مع إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE، تقدم هواوي تجربة تصوير ممتازة للمستخدمين الشباب في تونس. تم تصميم عائلة هواتف nova 9 قصد مزيد تقريب هواوي من جيل الشباب من المستهلكين، ويسعدنا اليوم تعزيز مجموعة منتجاتنا مع إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE. من خلال تحديثات الأجهزة القوية وتكامل نظام التشغيل، يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام مذهل للكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى مجموعة مثيرة من ميزات مدونات الفيديو، التي توفر المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو جذابة وإثارة إلهام جديد “.

التقط أجمل لحظاتك باستخدام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام الكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من البكسل، تساعد الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل (فتحة f / 1.9) المستخدمين على الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل أفضل وإنتاج صور مثيرة عالية الدقة، كما أنها توفر لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالي؛ وصور بدون تشويش حتى عند تكبيرها ثلاث مرات[3]. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.52 بوصة، لتوفير دقة ممتازة وحساسية للضوء. ضمان أقصى درجات الوضوح على جميع الصور، مع تمكين الأداء المتميز في الإضاءة المنخفضة.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا بكاميرا أمامية بزاوية عريضة (تعادل 2.0 مايكرومتر وفتحة عدسة f / 2.2) مع ميزة التجميل بالذكاء الاصطناعي – AI Beauty لتجعلك تبدو أجمل في لقطاتك. كما أنها تدعم التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية العريضة عند قلب الهاتف جانبًا من الوضع الرأسي، مما يجعل التقاط صور السيلفي الجماعية أسهل.

القوة في متناول يدك

مع هاتف HUAWEI nova 9 SE، يتم الاحتفاظ بوقت شحن إلى الحد الأدنى، مع تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي –  HUAWEI SuperChargeبقدرة 66 واط، والتي تستغرق 15 دقيقة فقط لشحن الهاتف بنسبة 60 بالمائة، أو 36 دقيقة[4] لشحنه بالكامل. بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.

يُستكمل هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام تبريد بنفس القوة – نظام تبديد حرارة من الجرافين. هذا يعني أن الجهاز يمكن أن يعمل بكامل طاقته مع الحفاظ على برودة اللمس – حتى عند بث مقاطع الفيديو

تصميم يخطف الأنفاس

يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 SE على شاشة عرض كاملة من هواوي مذهلة مقاس 6.78 بوصة تدعم التدرج اللوني P3، مما يضمن تجارب مشاهدة مذهلة مع مرئيات سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. تم تصميم هاتف HUAWEI nova 9 SE وفقًا لنفس المعايير الجمالية في الهاتف السابق، ويتميز بإطارات رفيعة للغاية يبلغ سمك كل منها 1.05 مم فقط وجسم نحيف جدًا يبلغ سمكه 7.94 مم فقط[5]. يتوفر لون Crystal Blue الجديد، مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد للحصول على تأثير لامع وملمس ناعم تمامًا باستخدام تقنية نسيج النانو ثنائي الطلاء، ثنائي الطبقات. علاوة على ذلك، توفر وحدة في nova Star Orbit Ring حول الكاميرا الخلفية انكسارًا شبيهًا بالنجوم يبرز أسلوب الجهاز المصقول.

ابتكارات مدونات الفيديو لإلهام الحياة اليومية

من الثابت أنّ طريقة تعاملنا مع المحتوى قد تتغيرت. مع تزايد معدلات تسجيل مقاطع الفيديو، يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بتعدد الميزات المبتكرة التي تسهل على المستخدمين التعبير عن أنفسهم عبر الفيديو. بفضل ميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، يمكن للمستخدمين التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يسمح لهم بالتقاط قصتهم بسلاسة في ملف فيديو واحد. تتيح ميزة تسجيل الفيديو مزدوج العرض – Dual-View Video للمستخدمين عرض ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت دون الحاجة إلى المونتاج.

يجعل هاتف HUAWEI nova 9 SE عملية مونتاج الفيديو بسيطة بفضل ميزة الفيديو الهجين – Hybrid Video والبحث عن الصور[6] وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة. علاوة على ذلك، مع تطبيق Petal Clip[7]، يمكن للمستخدمين بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت.

إلهام جديد في تجربة المستخدم

مع واجهة المستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب [8](NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً؛ يمكن إنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. عند إقران هاتف HUAWEI nova 9 SE مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت[9] أو تلفاز HUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة.

مع نظام الملفات الموزعة[10]، يتيح هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية Huawei Share و التحدث مع ما يصل إلى أحد عشر طرفًا في وقت واحد من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت[11].

متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وسهل الاستخدام وآمن

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 SE على واجهة المستخدم EMUI 12، ويوفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova 9 SE حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور على وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

[1] 66 واط هي أقصى طاقة شحن ولا يمكن الوصول إليها إلا عند استخدام شاحن وكابل 66W HUAWEI SuperCharge المخصص.

[2] لا يتوفر لون Pearl White في مناطق معينة. يرجى التكيف وفقًا للوضع الفعلي.

[3] مقارنة بوضع الصورة العادي. كما أنه يدعم مستويات تكبير أعلى.

[4] بيانات الشحن وعمر البطارية بناءً على نتائج اختبارات مختبر هواوي، وظروف الاختبار: درجة حرارة 25 درجة مئوية ورطوبة نسبية من 45 إلى 80٪، مع الشاحن الأصلي وكابل الشحن، تبدأ من 3٪ من الطاقة والشحن أثناء إيقاف تشغيل الشاشة في حالة الاستعداد. قد يختلف الأداء الفعلي بسبب الاختلافات في تكوين المنتج الفردي وإصدارات البرامج وظروف التطبيق والعوامل البيئية. جميع البيانات تخضع للاستخدام الفعلي.

[5] قد يختلف الحجم والوزن الفعليان حسب التكوين وعملية التصنيع وطريقة القياس ، يرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي.

[6] سيتم تمكين الميزة في تحديث HOTA في المستقبل.

[7] الميزات التي سيتم تمكينها عن طريق تحديث Petal Clip في المستقبل.

[8] هذه الميزة غير مدعومة في أمريكا اللاتينية لأن NFC غير مدعوم.

[9] يتم دعم بعض المتحدثين فقط. بالنسبة إلى الطرز المدعومة المحددة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء هواوي.

[10] يحتاج الجهاز إلى تسجيل الدخول إلى نفس حساب هواوي، مع تشغيل Bluetooth ومفتاح “تصفح الملفات متعدد الأجهزة”. لمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة وإصدار البرامج التي تدعم هذه الميزة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء هواوي.

[11] قد تختلف دقة مكالمات الفيديو من MeeTime وفقًا لظروف الشبكة. يدعم MeeTime حاليًا المكالمات حتى 12 طرفًا. قد تشترك إصدارات البرامج المختلفة والأجهزة المختلفة في واجهات وتجارب مختلفة. يرجى الرجوع إلى التجربة الفعلية. بالنسبة إلى الطرز المدعومة المحددة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء هواوي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا