هواوي تطلق تحديًا رقميًا بدعم من الديوان الوطني للسياحة التونسية

المرأة (هواوي) – طلقت هواوي تحدي« Inspire Tunisia in details by Huawei »  بدعم من الديوان الوطني للسياحة التونسية. بهدف دعم السياحة التونسية، انطلق التحدي يوم 24 ماي بعد أن تمّ الإعلان عنه رسميا خلال حفل الإطلاق الرسمي لهاتف HUAWEI nova 9 SE، الهاتف الذكي الجديد المتوفر في السوق التونسية منذ 17 ماي 2022.

ينطلق التحدي من فكرة بسيطة: يقوم مستخدم فيسبوك أو إنستغرام بنشر أفضل صورة لإحدى المناطق السياحية التونسية قام بالتقاطها باستخدام هاتفه الذكية. يجب تمييز كل منشور مصور بثلاث علامات تصنيف (هاشتاغ): #InspireInDetails، #HuaweiNova9SE، #inspiringtunisia. كما يتعين على المشارك أيضًا دعوة ثلاثة أصدقاء للانضمام إلى التحدي ((taguer و الإشتراك في صفحتي Huawei Mobile TN وDiscover Tunisia.

يساهم هذا التحدي في دعم صورة الوجهة التونسية في وسائل التواصل الإجتماعي. ستختار لجنة تحكيم مكونة من ممثلين عن هواوي و الديوان الوطني للسياحة التونسية إلى جانب ثلاثة مصورين فنيين أفضل الصور المنشورة بين 24 ماي و 24 جوان 2022 من اجل اختيار ثلاثة مشتركين سيفوزون بالهاتف الذكي HUAWEI nova 9 SE وإقامة لشخصين خلال عطلة نهاية الاسبوع بنزل 4 نجوم من إهداء الديوان الوطني للسياحة التونسية.

مشاركة مصورين لإلهام المشاركين

أعلن ثلاثة مصورين ملتزمين مشاركتهم في التحدي من خلال نشرهم مجموعة من الصور قصد تشجيع متابعيهم على الانضمام لهذا المشروع:

  • ياسين قايدي: مصور صحفي محترف مختص في مجال التقارير المصورة. يعتبر ضمن أفضل المصورين الصحفيين في تونس وحاصل على العديد من الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،
  • محمود السعيدي : مدير فني ، ممثل ومصور. فنان بكل تفاصيله ومن كبار عشاق تفاصيل الوجهة التونسية.
  • أمين مولهي: مصور و مخرج و صانع محتوى رقمي و أحد أفضل المصورين الفنيين المهتمين بتصوير الوجهة التونسية

اربح هاتف HUAWEI nova 9 SE و واصل التعبير عن نفسك من خلال الصور

يواصل الهاتف الجديد HUAWEI nova 9 SE انتشاره في السوق التونسية. يتميز الهاتف بعدة خاصيات بالغة الأهمية على غرار كاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع شحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط إضافة لتصميم رائع، وتجارب مذهلة لتدوين مقاطع الفيديو.

يضع نظام الكاميرا الرباعية الجديد كليًا بدقة 108 ميجابكسل المزود بالذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI nova 9 SE معيارًا جديدًا للهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المدى. فهو يساعد في الاحتفاظ بالتفاصيل وإنتاج صور عالية الوضوح. يتيح المستشعر الأكبر وتقنية التصوير المتطورة المدمجة في الهاتف الذكي تقديم لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالية. نتيجة لذلك، لا تفقد الصور وضوحها حتى عند التكبير ثلاث مرات. مع عدد أكبر من وحدات البكسل أكثر من أي وقت مضى، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل (فتحة f / 1.9) للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم. إلى جانب الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل، يحتوي الهاتف أيضًا على عدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. سواء كنت تقوم بالتصوير في ضوء النهار الساطع أو في الليل، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE يلتقط ما تراه أمام عينيك بوضوح.

يدعم هاتف HUAWEI nova 9 SE تقنية التعرف على المصراع مدعمة بالذكاء الاصطناعي، مما يتيح الضبط الذكي للغالق. سواء كنت تقوم بتصوير الأشخاص، أو المناظر الطبيعية، أو المشاهد الديناميكية، أو المشاهد الرياضية، أو أكثر من عشرة سيناريوهات شائعة أخرى، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE يلتقطها جميعًا بدقة، مما يسمح بالحفاظ على كل ذكرى مهمة.

تم تصميم هذا الهاتف الذكي لجميع منشئي المحتوى الناشئين. يأتي الهاتف مزودًا بعدد كبير من تجارب التدوين الإبداعية التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة. يُعد التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر أحد هذه الميزات، والذي يتيح لك التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة وحفظ لقطاتك كملف واحد. من ناحية أخرى، مع تسجيل مقاطع فيديو مزدوجة العرض – Dual-View Video، يمكنك استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل منظورين في وقت واحد في فيديو واحد أو التقاط صورة مكبرة وزاوية واسعة للغاية في آنٍ واحد. يمكن أن توفر لك هاتان الميزتان وحدهما الكثير من الوقت. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إضفاء المزيد من الإثارة، يمكنك استخدام تطبيق Petal Clip المثبت مسبقًا لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة بتأثيرات ذات مظهر احترافي.

تم إعداد الصورة المصاحبة من خلال جمع صور كل من ياسين قايدي و محمود السعيدي و أمين المولهي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا