إطلاق منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads للمستشهرين التونسيين

المرأة (إعلانات هواوي) – أعلنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) توفر الخدمات الإشهارية المتطورة لمنصتها الرقمية “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads في السوق التونسية.

يمكن لوكالات الاتصال و وسائل الإعلام و إدارات التسويق بالشركات التونسية استخدام هذه الخدمة ضمن خطط تطوير الإشهار الرقمي في السوق التونسية. تمنح خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) المختصين في مجال الاتصال إمكانية النفاذ لهذه الخدمة بالنظر لأهمية التسويق الرقمي في تونس.

بنسبة أكثر من 60% من حجم الاستخدام، يعتبر الهاتف الجوال أحد أكثر الأجهزة المرتبطة بشبكة الإنترنيت أهمية في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا. تعتبر “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads منصة تسويق رقمي تمكّن مستخدميها من زيادة مردودية حملاتهم الإشهارية من خلال استقطاب 700 مليون مستخدم لأجهزة هواوي عبر العالم.

تقترح منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads قنوات إشهارية تفاعلية إعتمادا على صفات الفئة المستهدفة من العملية الإشهارية ما يمكّن مسؤولي التسويق من عدد غير محدود من التفاعلات. من ضمن القنوات الإشهارية المتاحة، نجد متجرAppGallery ، و العروض المبرمجة Programmatic Display و شبكات البحث Search Network مع كل التفاصيل القادرة على ضمان النجاح.

من أجل أفضل خدمة لمختصي التسويق، تقوم منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads بمرافقة العلامات التجارية و وكالات الاتصال في مسار تحقيق أهدافها من خلال العديد من الوسائل: “AppGallery Ad units”، خدمة Petal Search Shopping Ads التي توفرها شبكتي Display HUAWEI Ads و HUAWEI Video. من خلال حملات HUAWEI Ads الإشهارية، يمكن الإستفادة من الانشطة المعتمدة على البث إذا اخترتم أحد نماذج متجر AppGallery: الصفحات الهامة (pages vedettes) أو الترتيب حسب الفئة (classement par catégorie) أو البحث باستخدام الكلمات الرئيسية (recherche par mot-clé).

يمكن للعلامات  التجارية استخدام تقنية التصرف في المعطيات (DMP). بفضل هذه الخاصية، يمكن للمختصين في التسويق تخصيص الإعلانات بهدف بلوغ الجمهور المستهدف.

في مجال تحليل النتائج الإشهارية، يمكن لمنصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads مرافقة العلامات التجارية و وكالات الإتصال في مجال تقييم الحملات الإشهارية من خلال تمكين المستخدم من الإطلاع و تنزيل معطيات بث الإشهار بالنسبة لكل حساب أو حملة أو مهمة أو بلد أو منطقة.

بميزانية مدروسة و هدف واضح و تكتيكات فعالة و جملة من الحملات الإعلانية ، يمكن للعلامات التجارية و وكالات الإتصال التربع على عرش قطاع الإشهار الرقمي مع منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads.

تعتبر منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads أحدث حلول التسويق و أكثرها تطورا عبر الأجهزة المحمولة. كما تمنح المنصة زخماً أكبر لأداء وتأثير الإعلانات للوصول إلى أكثر من 730 مستخدماً شهرياً نشطاً لأجهزة هواوي في جميع أنحاء العالم، مما يمكّن مختصي التسويق من تحقيق أهداف الشركات القائمة في إطار ميزانية محسّنة، وأهداف واضحة، وتكتيكات مناسبة، ودعم من مجموعة الحملات الترويجية الشاملة. وتسعى هواوي في إطار استراتيجيتها “N+8+1” إلى إضافة عروض ومزايا “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads إلى محفظتها التي تتنوع ما بين أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة إنترنت الأشياء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا