أفضل التطبيقات من متجر AppGallery على هاتف HUAWEI nova 9 SE المتوفر في السوق التونسية

المرأة (HUAWEI nova 9 SE) – يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعية مدهش بدقة 108 ميجابكسل مدعوم بالذكاء الاصطناعي، وهو بلا شك موجه نحو الشباب النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يرغبون في التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو. كما أنه يتميز ببعض الميزات الرائعة لتدوين مقاطع الفيديو وشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط للحفاظ على تشغيل الهاتف وشحنه بسرعة فائقة!

يتمتع هاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد بتصميم مذهل في هيكل مدمج مما يسهل حمله. وإذا كنت من نوع المستخدمين المدمنين على التطبيقات الذين يحبذون امتلاك تطبيق لكل شيء، فستستمتع باستخدام متجر AppGallery المثبت مسبقًا على هاتف HUAWEI nova 9 SE.

AppGallery: ضمن أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم

AppGallery هو متجر تطبيقات موثوق به ومبتكر وسهل الاستخدام وآمن، حيث يمكنك بسهولة التنقل والاستكشاف والعثور وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. بصفته متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، يوفر متجر AppGallery للمستخدمين أفضل التطبيقات والخدمات العالمية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من التطبيقات المحلية عالية الجودة.

منذ إطلاقه في عام 2018، شهد متجر AppGallery نموًا مذهلاً من حيث عدد المستخدمين ومطوري التطبيقات ومجموعة متنوعة من التطبيقات المتاحة للتنزيل. على سبيل المثال، اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021، وصل عدد المطورين المسجلين في جميع أنحاء العالم على متجر AppGallery إلى 5.4 مليون. خلال نفس الوقت، كان هناك 580 مليون مستخدم نشط شهريًا. لذلك، سواء كنت تبحث عن لعبة ممتعة أو تطبيق للتخطيط لرحلتك وإدارة حجوزات الفنادق بسهولة، يمكنك العثور عليهم جميعًا ببضع نقرات باستخدام متجر AppGallery.

من خلال متجر AppGallery و  محرك البحث Petal Search، يمكن لمستخدمي هاتف HUAWEI nova 9 SE و مختلف أجهزة هواوي تحميل و استخدام و تحديث مختلف التطبيقات المحلية و العالمية اللازمة لاستخداماتهم اليومية.

يواصل متجر AppGallery انتشاره في السوق التونسية من خلال توفر التطبيقات الأكثر  طلبا من المستخدم التونسي. يتميز متجر AppGallery بثراء تطبيقاته التي تشمل على سبيل المثال قطاعات توصيل الوجبات و الخدمات البنكية و المحافظ الرقمية و التسوّق و الترفيه و الإعلام و النقل و الألعاب …

من خلال متجر AppGallery، يمكن لمستخدي الألعاب الألكترونية القيام حصريا بعمليات الشراء باستخدام الدينار التونسي من خلال وسيلة دفع بسيطة و شفافة و آمنة. باستخدام خدمات فواتير المشغل المباشرة (DCB)، يمكن للمستخدمين القيام بعمليات الشراء عبر أرصدتهم الجوالة سواء بالنسبة للمشتركين من خلال الخطوط المفوترة أو مسبقة الدفع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا