2022 « Kia Sportage »… سيارة SUV مُبتكرة، تجمع بين التصميم والراحة والقوة والأداء

    • طراز كيا الذي لا غنى عنه، أعيد تصميم سبورتايج بالكامل لجيلها الخامس…

    • أكثر حداثة وأفضل تجهيزاً، بتصميم خارجي أنيق…

    • تصميم داخلي مبتكر يجمع بين التصميم المريح وأحدث الابتكارات التكنولوجية…

    • كل هذا لخلق مساحة ملهمة…

     المرأة (Kia Sportage) –أعلنت سيتي كارز الوكيل التجاري لعلامة السيارات الكورية الجنوبية كيا إطلاقها الرسمي في السوق التونسية لـ Kia Sportageسيارة SUV التي تم تصنيعها بعناية لإلهام العملاء، للوهلة الأولى، بتصميمها المذهل من الداخل والخارج.

    تدخل Kia Sportage 2022 حقبة جديدة لواحد من أكثر موديلات العلامة التجارية رواجًا، مع إعادة تصميم كاملة وجذرية. يجدد طراز الجيل الخامس معايير التصميم وينقل “هوية سبورتاج” إلى المستوى الأعلى، مع التذكير تراثها الغني والديناميكي …

    وتماشياً مع سابقتها التي صنفت “الأكثر مبيعاً” في فئتها، يجب أن تثير “سبورتاج” الجديدة حماسة العملاء التونسيين الباحثين عن الكمال.

    من خلال عفويتها وحداثتها، تعيد  « Kia Sportage »2022 تحديد قواعد تصميم سيارات SUV

    بصفتها سيارة SUV الرائدة في كيا، فإن Sportage   الجديدة كليًا لا تُقاوم. إذ توفر مساحة أكبر بشكل ملحوظ بالإضافة إلى مجموعة من أحدث الميزات عالية التقنية التي تلبي أكثر متطلبات السائقين والركاب تطورًا.

    يوفر التصميم الجديد للعملاء فرصة قيادة سيارة “ Kia Sportage » التي تعيد تعريف قواعد تصميم سيارات SUV… حيث تجلب: العفوية والحداثة إلى فئة سيارات الدفع الرباعي.

    فلسفة استفزازية وجريئة “المتضادات المتحدة

    تبرز فلسفة التصميم الجديدة كيا من خلال “المتضادات المتضاربة” في قلب سيارة Sportage   الجديدة، حيث تلهم كل جانب من جوانب مظهرها وشخصيتها الحازمة. تعزز الفلسفة الاستفزازية والجريئة الصلة بين تصميم واتجاه علامة كيا التجارية “الحركة الملهمة”.

    وتتكون “المتضادات المتحدة” من خمسة أعمدة: الفرح للعقل، والقدرة على التقدم، والتكنولوجيا من أجل الحياة، والتوتر من أجل الصفاء، والجرأة من أجل الطبيعة. أما الركيزة الأخيرة فهي الجرأة من أجل الطبيعة، والتي أثرت بعمق في ابتكار Sportage   الجديدة كليًا، والتي تجسد العالم الطبيعي وتخلق هوية تصميمية تتخذ شكلاً جريئًا وعاطفيًا وعصريًا ولكن عضويًا.

    شبكة أمامية “Tiger Nose” كنقطة محورية بصرية ومصابيح LED نهارية مميزة لتمييز النمط المستقبلي

    تخلق مقدمة Sportage الجديدة كليًا تأثيرًا فوريًا وتصميمًا ملهمًا مع رسم شبكي أسود مفصل يمتد على العرض الكامل للوجه. تجمع تقنية الرسوم البيانية بين الميزات الأمامية الرئيسية لSportage   الجديدة كليًا، مما يخلق حجمًا أماميًا مهيبًا.

    وتربط الشبكة الممتدة شبكة Tiger Nose الحديثة من كيا، والتي تعمل كنقطة محورية بصرية للسيارة، بمصابيح LED النهارية المميزة والمستقبلية على غرار بوميرانج (boomerang)، والتي بدورها تخلق خطوطًا فاصلة قوية للمصابيح الأمامية LED..

    يفرض تصميم Fastback القوي في الخلف حضورًا فعالا على الطريق, انه يعكس القوة والثبات

    في الخلف، تحافظ Sportage   الجديدة كليًا على حضور قوي على الطريق مع تصميم قوي للظهر بسقف منحني حتى مؤخرتها تميزه المصابيح الخلفية، مما يسمح للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بتجسيد القوة والثبات، ومما يمنحها انطباعًا واسعًا مذهلاً من الخلف.

    يتميز التصميم الداخلي لسيارة Sportage  الجديدة كليًا بجرأته، مما يوفر تقنية بديهية ومبتكرة، لخلق مساحة تركز على السائق وهي بالفعل أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

     لقد تم تصميم المقصورة الداخلية مع وضع كل من السائق والراكب في الاعتبار، مما يوفر بيئة فريدة من نوعها ذات تقنية عالية ومثيرة للإعجاب بصريًا، فضلاً عن كونها فسيحة. يوجد في وسط المقصورة الحديثة للسيارة شاشة عرض متكاملة منحوتة بشكل جميل مع لوحة لمس رفيعة وفتحات تهوية مفصلة بدقة.

    الشاشة مقاس 8 بوصات تعمل باللمس عالية التقنية لتلبية احتياجات السائق بالإضافة لكونها سهلة الاستخدام. كما تم تجهيز مجموعة العدادات مقاس 12 بوصة بأحدث جيل من شاشات العرض البلورية ذات الأغشية الرقيقة للحصول على رسومات واضحة ونقية بشكل لا يصدق.

    في قلب Kia Sportage ” الجديدة القوة والأداء والاستجابة والكفاءة...

    تم إطلاق Sportage  الجديدة مع مجموعة كاملة من المحركات القوية وسريعة الاستجابة والفعالة ، بما في ذلك أحدث جيل من تقنيات المحركات النظيفة التي تعمل بالبنزين.

    فمنذ بداية التطوير، كان الهدف من Sportage الجديدة كليًا هو تبني أحدث التطورات في تكنولوجيا توليد القوة، مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي كفاءة وصديقة للبيئة.

    محرك TGDI سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات، يولد 180 Ch Din،  يبلغ 6.3 لتر / 100 كم.

    تم تجهيز Sportage  الجديدة بمحرك TGDI سعة 1.6 لتر، يولد 180 Ch Din.

    توفر وحدة الأسطوانات الأربع كفاءة أفضل في استهلاك الوقود بفضل عملية الاحتراق الجديدة المُحسَّنة وتقنيات التبريد الثورية وتدابير تقليل الاحتكاك الرئيسية، بما في ذلك نظام إدارة حراري متكامل متطور واستخدام محمل كروي منخفض الاحتكاك.

    الأمان… ضمن أولوياتها

    Sportage الجديدة كليًا تتضمن أحدث تقنيات السلامة الفعالة وADAS. ونظرًا لكون السلامة هي الأولوية القصوى أثناء التطوير، فإن الجيل الخامس من Sportage  هو أحد أكثر السيارات أمانًا في فئته.

    فوراء تصميم خارجي أنيق ومعاصر لسيارة Sportage   الجديدة كليًا يكمن هيكل جسم معزز وخفيف الوزن مع صلابة عالية. تتمتع Sportage   الجديدة كليًا بنظام ضبط النفس وتطبيقات هيكل السلامة المختلفة، بما في ذلك الوسادة الهوائية للسائق والوسادة الهوائية للركاب والوسائد الهوائية الجانبية.

    أسعار و توفّر Sportage   الجديدة باكورة الجيل الخامس

    Kia Sportageالجديدة متوفرة أخيرا في تونس لدى جميع وكلاء كيا المعتمدين. وقد تم تسويق طرازين:

    • يتوفر الطراز SX على الفور بسعر 146،980 TND
    • سيتم عرض Sportage  EX بسعر 135.980 من منتصف جويلية 2022.

    مثل جميع موديلات كيا الأخرى التي يتم تسويقها في تونس، تأتي “ Kia Sportage » الجديدة مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات (حتى 100000 كم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا