مبوّب تونس يكشف أهمّ أرقام السوق العقاريّة لمهني القطاع العقاري

المرأة (مبوّب تونس) – نظّم مبوّب تونس الموقع الرائد للعقارات الرقمية والمنصة المرجعية في تونس ندوة صحفية ولقاء للمهنيين العقاريين يوم الأربعاء 15 جوان 2022 تمحور حول “أهمّ أرقام العقارات في تونس”.

وفي سياق العودة إلى نسق نشاطها الطبيعي، كشفت الشركة، التي أتمّت بنجاح سنتها الثالثة في تونس، عن الدراسات والتحاليل التي قامت بها اعتمادا على منصتها.

تظاهرات في مجال العقارات

وتسعى مبوّب من خلال تنظيم مثل هذه التظاهرات إلى جعل البيانات في متناول جميع العاملين في الميدان العقاري لتؤكّد بذلك مكانتها كمرجع في مجال العقارات الرقمية في تونس.

وتهدف المواضيع التي تمّت مناقشتها خلال الندوة إلى تسليط الضوء على الدراسات والتحاليل التي تمّ إجراؤها عبر منصّة مبوّب على غرار الدليل العقاري وأسعار الإيجار وذلك لتقديم أهمّ أرقام العقارات.

وكشفت مبوّب خلال الندوة وبصفة حصريّة نتائج النسخة الأولى من دراسة حول مؤشر أسعار العقارات.

وإضافة إلى ذلك أعلنت مبوّب عن انطلاق تظاهرة “Immo Meet by Mubawab” في نسختها الأولى بتونس العاصمة يوم 15 جوان للباعثين العقاريين ويوم 16 جوان للوكالات العقارية، والتي ستستمر في مناطق مختلفة من البلاد.

وترغب مبوّب من خلال هذه التظاهرة إلى إرساء موعد يجمع مختلف الفاعلين في قطاع العقارات للنقاش في توجهات السوق العقاري في تونس وتشارك البيانات.

ضيوف مختصين

وشهدت النسخة الأولى مشاركة السيد هشام ملياني، أمين مال الغرفة الوطنية للباعثين العقاريين، الذي قدّم لمحة عامة عن وضعيّة السوق العقاري من خلال مواضيع مختلفة مثل أهمية البعث العقاري في الاقتصاد التونسي ومقترحات على المدى القريب لمساعدة القطاع إضافة إلى أبرز الأفكار المستخلصة من دراسة غرفة النقابات الوطنية للباعثين العقاريين التي قامت بها شركة PwC.

كما حضر كلّ من السيد فهمي الجندوبي المدير الإقليمي للشمال لبنك التجاري والسيد زهير بوعون مدير مجمع بنك التجاري ببنزرت حيث قاما بشرح طرق التمويل العقاري في تونس سواء للباعثين العقاريين أو الخواص.

وصرّح السيّد أنيس الغربي المدير العام لمبّوب تونس أنّه ” من خلال تنظيم هذا اللقاء الأول، تضع مبوّب تونس معرفتها ومهارات موظفيها في خدمة ودعم المهنيين في هذا المجال كما تسعى إلى دمقرطة البيانات وجعلها في متناول الجميع.”

بخصوص مبوّب

مبوّب هي المنصة الرقمية المرجعية في قطاع العقارات الوطني.

تقدم مبوّب لمستخدميها مجموعة متنوعة من الإعلانات من المتخصصين في هذا المجال. اكتسبت سمعة مبوب الجيدة ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم، مع أكثر من0 05 ألف زيارة شهريًا مع قائمة تضم ما يقرب 400 شريك و40.000 إعلان نشط على الموقع.

تعد البوابة اليوم بمثابة رهان آمن لوكالات العقارات والمطورين في تونس. مبوّب تونس من إحدى الشركات التابعة لمجموعة EMPG العقارية، فالشركة اليوم هي الرائد بلا منازع في السوق التونسية، وكل من المغرب والجزائر. إنها أول بوابة عقارية تسعى إلى إحداث ثورة في الأعمال العقارية وهيكلتها ودعم الديناميكيات التي يمر بها هذا القطاع عالي الإمكانات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا