ظافر العابدين ضيف شرف المسابقة الوطنية لمنظمة إناكتس تونس

المرأة (ظافر العابدين) – تنظم ،منظمة الريادة الإجتماعية العاملة على حشد الطلبة وأساتذة المدارس العليا والجامعات وقادة الأعمال لإستخدام القوة الإيجابية لريادة الأعمال، إناكتس تونس(Enactus Tunisia) النسخة 13 من معرضها الوطني يومي 29 و 30 جوان  2022،بدعم قيم من مؤسسة Konrad Adenauer Stiftung.

وسيجمع هذا الموعد السنوي أكثر من 1200 طالب شاب و 200 من قادة الأعمال والمديرين التنفيذيين والشخصيات السياسية والدبلوماسية والثقافية، مع مشاركة استثنائية للفنان ظافر العابدين.

وكان قد شارك على مدار العام أكثر في هذه المسابقة من 3600 طالب يمثلون 83 مؤسسة تعليم عالي عمومية وخاصة تابعة لـ Enactus Tunisia ، والمدارس الهندسية ، والتجارة ، والإدارة ، والمحاسبة ، ومراكز التدريب المهني والصحي ، حيث قاموا بتطوير مشاريع متنوعة لتعزيز التقدم الاجتماعي والمجتمعي في بلادنا.

 يفي كل مشروع من هذه المشاريع بواحد على الأقل من أهداف التنمية المستدامة الـ 17 التي حددتها الأمم المتحدة.

من بين هذه الفرق ، تم تأهيل 20 منهم للمشاركة في معرض ريادة الأعمال الاجتماعية المميز وتقديم مشاريعهم أمام لجنة تحكيم مكونة من محترفين من عالم الأعمال سيختارون  البطل الوطني لهذه النسخة الذي سيحظى بشرف تمثيل تونس في  Enactus World Cup التي ستقام في الفترة الممتدة من  30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر في “بورتوريكو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا