سامسونج للإلكترونيات توسع تشكيلة شاشات ViewFinity 2022 لتمكين المحترفين المبدعين من تحقيق المزيد من التميز

  • الشركة ترسي معياراً جديداً للشاشات عالية الدقة، من خلال طرح أول شاشة في العالم بدون توهج معتمدة من مختبرات UL

وبما أنها تعد أول شاشة معتمدة من مختبرات UL في العالم لخلوها من الوهج، يتم تطبيق خاصية العرض Matte Display على الجزء العلوي من اللوحة، ما يقلل من انعكاس الضوء، حتى عند عدم استخدام غطاء الشاشة، لتوفير بيئة عمل مثالية. ويتم تحسين ذلك من خلال زاوية الرؤية الواسعة التي تتيح للمستخدمين رؤية الصور بوضوح من أي زاوية. وكانت الشاشة ذاتها قد حصلت على جائزة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 للابتكار مع مرتبة الشرف في فئة الأجهزة الطرفية وملحقات الكمبيوتر، تقديراً لجهود سامسونج المستمرة لتقديم فوائد عظيمة لعملائها.

وعملت سامسونج على تطوير وتطبيق مادة جديدة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والمستخلص من المحيط لتصنيع هذه الشاشة، لتقليل النفايات البحرية والحد من الأثر البيئي أثناء استخدام المزيد من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها لإنتاج شاشاتها مقارنة بما كانت عليه في عام 2021. وطورت سامسونج تقنية Eco Savings Plus لتقليل السطوع في أقسام الصورة التي تشتمل على بكسلات سوداء، ويساعد ذلك في تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 10%. وعلاوة على ما ذكر، حصلت الشاشة على اعتماد TCO لتصميم منتجاتها بناءً على متطلبات المسؤولية الاجتماعية والبيئية المحددة، حيث تسهم دورة حياة منتجاتها أيضاً في الاقتصاد الدائري.

وتوفر الشاشة المزيد من الوظائف ضمن مهام العمل. ويمكن استخدامها كقاعدة شاملة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة لمحطات العمل المبسطة في المنزل أو المكتب. ويمكن للمستخدمين توصيل الشاشة بكابل USB واحد من النوع C لنقل إشارات العرض والبيانات بسرعة 10 جيجابت في الثانية، مع ضمان سرعات إنترنت عالية عبر الاتصال بشبكة الإثرنت، إلى جانب ميزة الشحن السريع بقوة تصل إلى 90 واط. ويعمل التصميم المتوافق مع معايير جمعية معايير إلكترونيات الفيديو على زيادة كفاءة المساحة إلى أقصى حد، الأمر الذي يتيح للمستخدمين ضبط الشاشة وإمالتها وتدويرها حول محورها للوصول إلى الوضع المريح المثالي. وتقدم شاشة ViewFinity S8 شهادة من TÜV Rheinland للعناية الذكية بالعين، والصورة المتكيفة لتحسين الجودة في أي بيئة مشاهدة، ووضع شاشة حماية العين Eye Saver وتقنية Flicker Free.

وتشمل شاشات ViewFinity الطرز التي تم إصدارها حديثاً، إضافة إلى تسعة منتجات أخرى بدقة QHD أو أعلى، بما في ذلك طرازات 2022 (S80PB  و S61B) وطرازات 2021 (S95UA ، S80UA ، S80A ، S70A ، S65UA ، S60UA ، S60A).

وستتوفر شاشة العرض الجديدة عالية الدقة من سامسونج ViewFinity S8 على مستوى العالم اعتباراً من نهاية شهر يونيو، مع اختلاف في توقيت موعد الإطلاق حسب المنطقة.

للمزيد من المعلومات، بما في ذلك توافرها في السوق المحلي، يرجى زيارة: https://displaysolutions.samsung.com/monitor/why-go-high-resolution

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا