OPPO تطلق عروضا استثنائية على هواتفها الذكية من السلسلة A بمناسبة فرحة البكالوريا واحتفالات عيد الأضحى

المرأة (OPPO) – أعلنت OPPO ككلّ بداية موسم صيفيّ عن إطلاقها لعرض ترويجيّ خاصّ في تونس على هواتفها الذكية من السّلسلة A وذلك بمناسبة فرحة البكالوريا واحتفالات عيد الأضحى المبارك.

وسيتمكّن المولعون بمنتوجات OPPO التكنولوجيّة خلال الفترة الفاصلة بين 27 جوان و 11 جويلية 2022 من الحصول على هواتف ذكيّة عالية الجودة من نوع A96 أو A76 أو A55 بأسعار استثنائية (بخصم 100 دينار تونسي).

وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير العلامة لدى OPPO تونس قائلا: “نعيش حاليّا فترات خاصّة ومميّزة من الاحتفالات والأفراح لدى جميع التّونسيين، وهي فرصة هامة لتقديم هدايا ”ذكيّة” ومفيدة للأحباب والمقرّبين خاصة منهم النّاجحين في مناظرة البكالوريا أو خرّيجي التّعليم العالي.” وأشار إلى أنّ “العرض التّرويجيّ الاستثنائي الذي تطلقه OPPO في هذه الفترة يهدف لنشر البسمة والسّعادة بين الأسر التّونسيّة والشّباب، ذكورا وإناثا، مع تهنئة المتوّجين في الدّراسة الثانوية أو الجامعيّة على نجاحهم وتفوّقهم”.

ويتوفّر العرض الخاصّ بالتّخفيضات على هواتف السّلسلة A المذكورة في كافّة نقاط البيع المعتمدة لدى OPPO في جميع أنحاء البلاد التونسيّة.

هواتف السلسلة A منOPPO  : جودة عالية وخفّة وأناقة

عرفت السلسلة A من OPPO بهواتفها الذكيّة المتنوعة من الأجيال الجديدة مثل A96 أو A76 أو A55 التي تتميّز بتقنياتها الحديثة للتّصوير الفوتوغرافي والموسيقى والترفيه، فهي تجعلك تستمتع بأجمل اللّحظات في حياتك اليوميّة، مع تصميم رائع وميزات متقدمة وشاشة كبيرة غامرة وبطارية جيّدة تعمل طوال اليوم.

كما تتميّز السلسلة A بالتّصميم النّحيف والأناقة، بفضل الهيكل النّحيف للغاية مع تحسينات على مستوى المتانة عند الارتطام أو السّقوط. وتشترك هواتف السلسلة في معظم الخصائص الفنيّة مع اختلافات في مجال قوّة الأداء وسعة التّخزين.

إنّ هواتف هذه السلسلة A تمثّل أدوات ذات إنتاجية قصوى تجمع بين تعدّد المهامّ أثناء التنقل وتسهّل الاستخدام اليومي للعمل والترفيه، وهي توفّر ميزات الأمان والخصوصيّة المصمّمة بدقّة للحفاظ على البيانات أو إخفاءها عن أعين المتطفلين.

الهاتف الذكيّ A96  يتميّز بتصميم رفيع وأنيق ويتمتّع بأداء عال وسرعة استخدام فائقة إلى جانب الميزات الجديدة والممتعة لتقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو. كما يوفّر تحكّما أفضل، مع شحن سريع بقوة 33 واط بتكنولوجيا SUPERVOOC وبطارية قوية 5000 مللي أمبير في الساعة تسمح بشحن أكثر بنسبة 50٪ في 26 دقيقة فقط. ويتم التحكّم في الشّحن آليّا في اللّيل. وخضع منفذ USB الخاص به إلى 20.000 اختبار للوصل. وبفضل معدل التحديث البالغ 90 هرتز، توفر الشاشة الغنية بالألوان صورا مشرقة وتسهّل مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب الغامرة بطريقة سلسة. ومع تقنية OPPO Glow  يتألق الجهاز ويغيّر لونه من زوايا مختلفة.

يحتوي هذا الهاتف على كاميرتين عاليتي الدقة (50 ميجابكسل للكاميرا الخلفية و16 ميجابكسل للكاميرا السيلفي)، بالإضافة إلى كاميرا Bokeh  تلتقط المشاهد بدقة ووضوح حتّى في أقصى ظروف الإضاءة. وهو يتواجد في تونس بلونين استثنائيين من الأسود والأزرق.

الهاتف الذكيّ OPPO A76 يأتي أيضا بتصميم نحيف وسلس وجذّاب. وهو يزيل بسهولة بصمات الأصابع والأوساخ، مع الحفاظ على مظهره اللمّاع. بجودة متينة وقوية، يوفر هذا الهاتف تجربة مشاهدة رائعة، بفضل شاشته المثقبة الغنية بالألوان. كما يعمل الهاتف على تحسين الحياة اليومية بفضل الشّحن السريع SUPERVOOC بقوة 33 واط والذي يضمن وقت تشغيل طويل. مع بطارية متينة بقوة 5000 مللي أمبير، يمكنك البقاء على اتصال دون أن تفوتك لحظة. ويمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أو التخزينROM) ) بمقدار 128 جيجابايت. يتمكّن المستخدم من الاستمتاع بالتطبيقات بطريقة سريعة وسلسة. كما يعمل الهاتف الذكي على تحسين الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بكاميرات فائقة الدقة وبمساعدة ضوء خاصّ 360 درجة يضيء حتى في البيئات المظلمة. وتتيح عدّة تقنيات معزّزة بالذّكاء الاصطناعي أخذ صور HDR ذات الإضاءة الخلفية. وتسهّل تقنية Google Lens  ترجمة النّصوص واللقطات بنقرة واحدة فقط. ويمكن للمستخدم التنقل بسلاسة من تطبيقة إلى آخرى بفضل تقنية FLEXDROP.

هذا الجهاز متوفّر في تونس باللون الأزرق المشرق أو الأسود اللمّاع.

هاتف OPPO A55 تمّ إطلاقه في تونس في أواخر جانفي 2022 وهو يتميّز بكاميرا رئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل معزّزة بالذكاء الاصطناعي وبتكنولوجيا تجميع البكسال 4 في واحد إلى جانب كاميرا سلفي بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا  Bokeh بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا Macro بدقة 2 ميجابكسل. وفي الليل، يضمن هذا الهاتف الجديد التقاط صور واضحة ونقيّة حتّى في البيئات المظلمة بفضل الفيلتر Night Plus الذي يضيف مجموعة من الألوان على الصور لتحسينها.

ويحتوي الهاتف على بطارية ذات جودة عالية تبلغ 5000 مللي أمبير في السّاعة تمكّن المستخدمين من مشاهدة الفيديوهات لمدة 16.3 ساعة وإجراء مكالمات هاتفية لمدة 29.79 ساعة وتشغيل الموسيقى لمدة 24.40 ساعة على التّوالي.

كما يتميّز هذا الهاتف بتصميم ثلاثي الأبعاد، أنيق وجذّاب، مع ألوان استثنائية ورائعة: أزرق قوس قزح وأسود. وهو يومّن قبضة مريحة في راحة اليد إذ يبلغ وزنه 193 غراما فقط وهو محاط بحلقة من سبائك الألومنيوم تقاوم الانحناء. ويأتي الهاتف بهيكل مضاد للماء والغبار محميّ بزجاج مقاوم للصدمات والخدوش.

لمزيد من المعلومات عن هذه المنتوجات، يمكن زيارة موقع الواب https://www.oppo.com/tn/.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا