اسدال الستار على تظاهرة نجوم بروموكوت بتتويج الطفل أمان الله الرياحي

المرأة (تظاهرة نجوم بروموكوت) –توج الطفل أمان الله الرياحي من أكاديمية بئر مشارقة بولاية زغوان  بلقب تظاهرة “نجوم بروموكوت” التي أقيمت خلال الأيام الماضية.

وشملت هذه التظاهرة مشاركة 14 طفلا إلى جانب طفلة واحدة تنافسوا على اللقب عبر إقامة عدة تمارين رياضية سبقها اجتماع فني بحضور عدد من نجوم كرة القدم التونسية كسمير السليمي وكريم العواضي وخالد حسني.

وكانت الشركة المنظمة للحدث قد اختارت طوال الأشهر الماضية، تحت إشراف سفيرها ، 15 موهبة من كامل تراب الجمهورية تنشط في أكاديميات مختلفة وبرزت على مدى موسم كامل.

وقد تمثلت التظاهرة في دعوة الأطفال رفقة أوليائهم إلى نزل بضاحية قمرت أين قضوا ليلتهم قبل إجراء المسابقة النهائية في اليوم الموالي بمنطقة برج الطويل من ولاية أريانة

وأعرب  ضيف التظاهرة الكابتن خالد حسني عن سعادته الكبيرة بالحضور فيها كضيف شرف حيث أكد أن شركة “بروموكوت” قد أدخلت البهجة على الأطفال وأوليائهم. وأضاف أن هذه الفرصة لا تتاح كل يوم معتبرا أن التجربة فريدة من نوعها ومشددا على أن هؤلاء الأطفال يستحقون واقعا أفضل مما يعيشونه حاليا.

من جانبه نوه سمير السليمي بالتجربة مشيرا إلى أن شركة بروموكوت إلى جانب نشاطها الإقتصادي العادي فإنها تفكر في النواحي المواطنية  قائلا:”الهدف بالنسبة لنا هو مواطني سامي ونطمح لتطوير المشروع في السنة المقبل عبر أفكار جديدة وتوجهات أخرى”. كما تمنى السليمي أن تنسج الشركات الخاصة على منوال شركة “بروموكوت” مشددا أن إدخال البهجة على هؤلاء الأطفال كان الهدف الأسمى الذي سعت إليه الشركة وهو ما تحقق فعلا.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا