شال، مائة سنة في تونس … وتتواصل الرحلة

المرأة (شال) – احتفلت شركة فيفو إنرجي تونس، وهي الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال، بالذكرى المائوية لدخول علامة شال في تونس. وقد مثل هذا الحدث فرصة لالتقاء حرفاءنا ووكلاء محطات الخدمات شال وممثلي وزارة الإشراف بالإضافة إلى جميع شركائنا.

وقد أعلنت شركة فيفو إنرجي تونس سنة 2022 سنة “عيد ميلاد” زاخرة ببرنامج ثري ومتنوع يحتوي على أنشطة ترويجية ومبادرات خاصة بالمسؤولية المجتمعية التي تندرج في إطار المحاور الرئيسية للتنمية في تونس.

وانطلقت الاحتفالات بعرض فيلم “مائة سنة في تونس” في شهر ماي الفارط والذي مثّل فرصة لاستعراض الشركة لمختلف الحقبات التي عاشتها تونس خلال قرن من الزمن. فمنذ تنصيب الحبيب باي وحتى الثورة مرورا بالاستقلال ومختلف المشاريع التنموية للبنية التحتية التونسية، سعت شركة شال ولا تزال إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد التونسية جاعلة من احتياجات التونسيين إحدى أولوياتها.

كما رسّخت الشركة مواطنتها المسؤولة من خلال عدد من البرامج والمبادرات المتجذرة في أولويات البلاد. إذ أن استثمارها في تونس قائم على التزامها بضمان إعداد الأجيال المقبلة بشكل أفضل للحياة الاقتصادية وتمكينهم من العيش في بيئة أفضل.

وخلال حفل الذكرى المئة لانتصاب شركة شال بتونس، صرح السيد محمد بوقريبة، المدير العام لمؤسسة فيفو إنرجي تونس قائلًا: “لا يسعنا إلى أن نتقدم بعبرات الامتنان لحرفاءنا وشركائنا الذين منحونا ثقتهم لمدة 100 عام، كما أننا نعترف بالجميل لكل من ساهم في جعل علامة شال علامة بارزة مترسخة في الحياة اليومية للتونسيين”. ثم أضاف: “سنواصل التزامنا تجاه تونس بكل صدق وعزم قصد مرافقة التقدم الذي تعرفه تونس يوما بعد يوم”.

وفي ختام هذه التظاهرة أهدت شركة فيفو إنرجي تونس إلى كل المدعوين كتابا يحتفي بهذه الذكرى عنوانه “شال، 100 سنة في تونس”. ويستعرض هذا الكتاب أهم المحطات التي تشهد تطور الشركة التي اندمجت بشكل مثالي في المجتمع التونسي، إضافة إلى أهم إنجازاتها والتزاماتها على مدى 100 سنة. ويحتفي هذا الكتاب أيضا بمختلف أجيال الموظفين الذين ساهموا في نجاحات الشركة في تونس بتفان واحتراف لمدة قرن من الزمن.

هذا وستطلق شركة فيفو إنرجي تونس خلال الأسابيع القليلة القادمة مجموعة من المشاريع التي تندرج في إطار مسؤوليتها المجتمعية إضافة إلى حملات ترويجية قاسمها المشترك هو رقم 100 وتسعى إلى تسليط الضوء على قيم ورؤية الشركة التي تطمح أن تكون شركة الطاقة الأكثر احتراما في أفريقيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا