تصاميم عالية الجودة مع مجموعة “جروهي” لتجهيزات المطابخ

المرأة (مجموعة جروهي) –  أصبح المطبخ عنصرا أساسيّا في المنازل الحديثة. وقد أدّى التحضّر إلى تصوّر أشكال جديدة للحياة في المنزل، حيث أصبحت غرفة الاستقبال وقاعة الطّعام والمطبخ تدمج في مساحة واحدة لتمنح إيقاعا جديدا للحياة الاجتماعيّة مع العائلة والأصدقاء. وتسارع القبول على هذا الاتّجاه في السنوات الأخيرة ما أدّى إلى ارتفاع الطلب على المطابخ الحديثة، أي على  المساحة الواحدة متعدّدة الوظائف للطهي والعمل أو حتّى المراجعة الدراسيّة. ويتطلّع المستهلكون أكثر من أي وقت مضى إلى استخدام أجهزة ذكيّة في المطبخ تساعدهم وتسهّل مهامهم اليوميّة. وتقدّم “جروهي” المتخصّصة في أجهزة المطابخ عالية الجودة حلولا كاملة لأبرز الأماكن ازدحاماً بالمطبخ وهي المساحة المحيطة بالحوض بمساحة قدرها 60 سم.

إعادة تصوّر صنبور المطبخ لتلبية الإحتياجات الجديدة   

إنّ تحسين المطبخ لا يعني بالضّرورة استبداله كليّا، إذ يمكن للمستهلكين تحقيق تغيير كبير باتّباع خطوات بسيطة. فمثلاً صنبور المطبخ يعدّ أحد أكثر العناصر التي يتمّ عادة التقليل من شأنها أو أنّه لا يحظى باهتمام خاصّ عند التّخطيط للمطبخ رغم دوره الهامّ يوميّا. ويمكن للصنبور الجديد أن يحدث فارقاً كبيراً من حيث التّصميم الجماليّ والوظيفيّ. وتعتبر مجموعة “جروهي” لأجهزة المطابخ الحلّ الأمثل لتحسين الأداء وتسهيل المهامّ اليوميّة، حيث تقوم العلامة بتطوير منتوجات موجّهة نحو المستهلك ذات تصاميم رائعة وتجارب استثنائية.

مع تقنية التشغيل الذكيّ المبتكرة GROHE SmartControl، يمكن للمستخدم تشغيل الصنبور بكلّ سهولة دون الحاجة لاستخدام اليدين، ولتحسين تدفّق الماء، يمكن الضّغط  ببساطة على الزرّ. يعمل الصنبور بسهولة مع الكوع أو معصم اليد وهو مثاليّ للأوقات التي تكون فيها كلتا اليدين مشغولتين أو غير نظيفتين.

يقول باتريك سبيك، مدير التّصميم العالميّ لدى ليكسيل في منطقة  أوروبا والشرق الأوسط: “يبحث المستهلكون عن مساعدين أذكياء وبديهيين يبسطّون الروتين اليوميّ. وبتقنية SmartControl أعدنا اختراع صنبور المطبخ من خلال دمج زرّ ذكيّ يوفّر تفاعلا جديداً تماما للمستخدم لمزيد من الرّاحة والنّظافة والمتعة في المطبخ.” 

تناغم التّصميم والوظيفة في المطبخ    

يمكن للمستهلكين الذين يخطّطون لتحسين صنبور مطبخهم الاختيار من بين ثلاثة أشكال مختلفة في التّصميم بتقنية SmartControl: كصنبور “جروهي مينتا” GROHE Minta الأسطوانيّ أو صنبور “جروهي ايسانس” GROHE Essence أو صنبور “جروهي زيدرا” GROHE Zedra على شكل A. وللحصول على تصميم لافت للأنظار، يمكن للمستهلكين الاختيار من بين عشرة ألوان مختلفة من مجموعة ألوان جروهي. وتقدّم العلامة الدوليّة أحواض مطبخ متناسقة ومنسجمة تماماً مع بعضها البعض في الشّكل والوظيفة تتلاءم مع احتياجات المستهلكين ورغباتهم.

يمكن الاطلاع على المطابخ الحديثة لدى “جروهي” عبر الرابط التالي: cuisine 360°  .

أو المتابعة على مواقع التّواصل الاجتماعيFacebookTwitterInstagramLinkedIn ,YouTube

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا