عيش إجازة مثالية واستمتع في Jumpark، أكبر منتزه trampoline في تونس

المرأة (trampoline في تونس) – أنتم من عشاق الإثارة والأدرينالين. لطالما حلمتم بالقفز و المرح بأمان تام،   Jumpark أكبر منتزه ترامبولين في تونس، يوفر لك متعة مضمونة ، مهما كان عمرك.

Jumpark هو مجمع عائلي ممتع متعدد الأنشطة يمتد على مساحة تزيد عن 2500 متر مربع حيث ستجد من بينها “ترامبولين” وغرفة ليزر ودورة Ninja Warrior وحديقة  للأطفال والعديد من الانشطة الاخرى  .

أسس هذا المشروع الفريد ، اثنان من رواد الأعمال الشباب ذوي الطموحات الكبرى ، حيث استثمرا في فترة جائحة كورونا وثابرا على الرغم من الصعوبات و التحديات للنجاح في تركيب أكبر منتزه “ترامبولين” في تونس.

يقع Jumpark على أحد الشوارع التي تعتبر شريانا رئيسا لمنطقة سكرة­ ، و يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة لممارستها مع الأصدقاء ، العائلة أو الزملاء ، ويكون البعض منها متاحا حتى لمن هم في سن الثانية.

بدعم من المدربين المختصين يوفر هذا الفضاء الإعداد الجيد و كل متطلبات السلامة  للقيام بالأنشطة المختلفة.

الأنشطة التي تحفز حواسك بشدة

من المنطقة المخصصة لكرة السلة ، إلى حفرة مليئة بمكعبات الرغوة ، و الملعب الرئيسي للقفز الحر والمشي على الجدران  مع “الترامبولين” المائل ، و مواجهة  الانزلاقات ، والأعاصير مع  مجموعة من الأنشطة الأخرى تدفع لتجربة أحاسيس لا يمكن تصورها. ناهيك عن مساحة غرفة الليزر حيث يمكنك الانغماس في مغامرة تحاكي الأفلام.

يسمح لك Jumpark باختبار الدورة التدريبية الأولى بالحجم الطبيعي “Ninja Warrior” في تونس دورة تزيد مساحتها عن 350 متر مربع بين التحدي الجسدي والإثارة.

Jumpark مكان مثالي للاستمتاع والاسترخاء في نفس الوقت، يمكنك أيضًا تنظيم أعياد ميلاد لأطفالك من خلال مجموعة واسعة من المقترحات بفضل الصيغ المدروسة جيدًا.

يحتوي المنتزه أيضًا على مقهى ومطعم للوجبات الخفيفة ، Jump Coffee. فيمكن للمقبل على هذه التجربة أن يأخذ استراحة ويمكن للأولياء أيضا الاستمتاع بمشاهدة أطفالهم.

وهل هناك طريقة أفضل لاكتساب الطاقة لخوض هذه التجربة من بيتزا لذيذة و طازجة من الفرن أو برجر جيد محلي الصنع ، و يمكن للزوار الاستمتاع ببسكويت الوفل ، والفطائر ، والبانيني … و غيرها من الوجبات بالإضافة إلى القهوة و المشروبات الباردة و منعشة.

المنتزه مفتوح من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة من الساعة 4 مساءًا حتى منتصف الليل ؛ اما يومي السبت والأحد فمن الساعة 2 ظهراً حتى منتصف الليل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا