من النظرية إلى التطبيق: كيف يمكن للمستشهرين الاستفادة من مزايا “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads

المرأة (إعلانات هواوي) – تدعم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) وكالات الاتصال وأقسام التسويق في الشركات الناشطة في السوق التونسية من خلال منصتها الرقمية “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، والتي تعتبر أحد الحلول الرائدة في مجال تطوير إعلاناتها الرقمية في تونس.

تقدم منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads قنوات إعلانية تفاعلية بناءً على صفات الجمهور المستهدف، والتي يمكن للمستشهرين من خلالها اتخاذ مسار عدد غير محدود من مرات الظهور والنقرات والمشاركة. من بين القنوات المتاحة متجر AppGallery، و Programmatic Display، وشبكة البحث Search Network، ولكل منها فئات فرعية يمكن أن تساعد في تحديد مسار النجاح.

يُعد الإعلان الرقمي بلا شك أحد أكثر الطرق تأثيرًا وفعالية لنقل رسائل الشركات والعلامات التجارية إلى الجماهير المستهدفة. وفقًا لتقرير توقعات الإنفاق الإعلاني الصادر عن شركة Zenith، من المتوقع تسجيل نمو سوق الإعلانات العالمي بنسبة 9.1% في عام 2022، بعد نمو بنسبة 15.6% في عام 2021. للمساهمة في تطوير هذا المجال، أعدّت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) نظامًا متكاملاً يدعم تحقيق المعلنين أهدافهم المشتركة باستخدام أحدث المنصات مثل “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads.

عندما يتعلق الأمر بالإعلان عبر هذه المنصة، يحظى المستشهرون بمزيد من هامش التحرك وأكبر عدد من الحرفاء المحتملين – فهو يعمل على تحسين الحملات ومراقبة أدائها وتقاريرها وتحديد مجالات تحسين الإعلانات.

من خلال نماذج مختلفة مثل توصية التطبيقات، والشبكة الإعلانية المبرمجة، وشبكة البحث، ولكل منها فئات فرعية، يمكن للمستشهرين بسهولة تعيين مسارهم إلى عدد غير محدود من مرات الظهور والزيارات والتفاعلات، وذلك من خلال قنوات الإعلانات التفاعلية للمنصات والتصنيفات الدقيقة.

كما يمكن لمختصي التسويق استخدام متجر AppGallery، وهو أحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، لزيادة الوعي لدى الحرفاء وتبسيط رسائلهم الترويجية وتسليط الضوء على صوت العلامة التجارية باستخدام تلك الأداة. وبهدف تحقيق أقصى قدر من الدخل، يمكن للمعلنين اختيار الجمهور المستهدف في الوقت الفعلي باستخدام إعلانات العرض المبرمج، بحيث يمكنهم تحديد حل العرض داخل التطبيق بسهولة.

تتيح منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads لمختصي التسويق الاستفادة من مواضع متعددة عبر متجر AppGallery مثل الصفحات المميزة أو تصنيف الفئات أو البحث عن الكلمات الرئيسية. في الوقت نفسه، يمكن للشركات التي تستخدم قنوات العرض المبرمجة استخدام وحدات Splash أو Native أو Banner أو App Icon لتحقيق الوصول المطلوب.

وتحظى العلامات التجارية من خلال استخدام تطبيق HUAWEI Video بالاستفادة من نموذج التكلفة لكل عرض مكتمل (CPCV) حيث تضع العلامات التجارية إعلانات الفيديو وتدفع مقابلها فقط بمجرد أن يشاهدها المستخدمون بالكامل. وهذا يتيح  للعلامات التجارية بالترويج للمنتجات بشكل مرئي من خلال عرضها على المستهلكين المحتملين.

تعتبر منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads حلاً تسويقياً متطوراً يعمل على تحسين الإعلانات للوصول إلى أكثر من 730 مليون مستخدم نشط شهريًا لأجهزة هواوي في جميع أنحاء العالم، مما يمكّن مختصي التسويق من تحقيق أهداف أعمال راسخة بميزانية محسّنة وأهداف واضحة وتكتيكات صحيحة ودعم من مجموعة الحملات الترويجية الشاملة. تهدف استراتيجية 1 + 8 + N من هواوي إلى إضافة عروض ومزايا “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads إلى محفظتها التي تتنوع ما بين أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا