OPPO تعلن عن تسويق سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5 لأوّل مرّة في تونس

المرأة (OPPO) – أعلنت OPPO عن ترويجها قريبا في السّوق التونسيّة ولأوّل مرّة لسلسلة الهواتف الذكيّة الرّائدة  Find X5التي تجد رواجا وإقبالا كبيرا في الأسواق العالميّة الكبرى وفي أوروبا.

هذه السّلسلة هي الأولى من نوعها لدى OPPO التي تدمج شريحة MariSilicon X الجديدة، كأوّل معالج متطوّر للصّور طوّرته العلامة بالتّعاون مع شركة Hasselblad السويدية المتخصّصة في التّصوير الفوتوغرافي. وباستخدام هذا المعالج للصّور إضافة إلى التقنيات والميزات المتقدمة الأخرى، يمكّن هاتف Find X5 من تحسين الصّور ومقاطع الفيديو وإضفاء الحيوية على اللحظات ذات الإضاءة السّيئة دون التّضحية بالألوان. كما يسمح الهاتف بتصوير فيديوهات بدقة 4K في الليل، وهو ما يعتبر سابقة حصريّة للهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام Android.

وصرّح ويليام ليو، رئيس التّسويق العالميّ لدى OPPO قائلا: “لقد قمنا، من خلال هذه السّلسلة الجديدة Find X5، برفع مستوى رقيّ الهواتف الذكيّة من حيث الأسلوب والأداء، ولم نتوقف أبدا عن استكشاف إمكانيات جديدة.”

نموّ دوليّ سريع لعلامة OPPO وآفاق جديدة

رسّخت OPPO خلال السّنوات الماضية مكانتها في الأسواق العالميّة الكبرى بتحقيق نموّ هامّ وسريع لأجهزتها التّكنولوجيّة الرّائدة. وبفضل الشّراكات النّاجحة مع مشغّلي الاتصالات الرّئيسيّين، تجاوز نموّ الهواتف الذكيّة الرّاقية للعلامة 200٪ سنة 2021، بينما ارتفعت الإمدادات العالميّة لسلسلة OPPO Find X3 بنسبة 140٪ مقارنة بالسّلسلة السابقة.

كما أدّى التّعاون والشراكة مع أبرز التّظاهرات الرياضيّة العالميّة مثل الدورتين الشهيرتين للتنس رولان غاروس Roland-Garros وويمبلدون Wimbledon أيضا إلى النهوض بالعلامة دوليّا والتعريف بسلسلة Find X حول العالم.

اعتمدت OPPO في عمليّة إنتاجها لسلسلة Find X5 ممارسات حسنة للحفاظ على البيئة. إذ أنّ حوالي 45٪ من الموادّ المعتمدة في العبوات مصنوعة من ألياف تمّ رسكلتها، بينما انخفض إجمالي البلاستيك المستخدم في تغليف منتوجات OPPO بنسبة 95٪ منذ سنة 2019.

تقنيات وميزات متطوّرة لسلسلة Find X5

تأتي سلسلة Find X5 بتصميم رائع ومستقبليّ، وبتقنيات وميزات متطوّرة تعكس جميع جوانب تجربة المستخدم. فهو جهاز من الطّراز الرفيع يتضمّن معالجا قويّا من أحدث جيل Snapdragon® 888 إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

توفّر الشّاشة مقاس 6.5 بوصة بمعدّل تحديث 120 هرتز راحة تامّة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب، مع بطارية متينة تبلغ 4800 مللي أمبير في السّاعة. ويمكّن الهاتف من الشّحن السّريع السّلكي بواسطة SUPERVOOC™ بقدرة 80 وات والشّحن اللاّسلكي 30 وات AIRVOOC™. يشتمل نظام التّشغيل الخاصّ بالعلامة، ColorOS 12.1، على ميزات متقدمة مثل مجموعة الاسترخاء الرّقمي O Relax وتحسين رؤية الألوان.

يوجد في الجزء الخلفي من الجهاز مستشعر Sony IMX766 واسع الزّاوية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة Sony IMX766 عريضة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تكبير بدقة 13 ميجابكسل، ممّا يمكّن من التقاط صور رائعة مهما كانت ظروف الإضاءة أو البيئة، هذا إضافة إلى تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K ولو كان ذلك في الليل. وفي الجزء الأمامي، يوجد مستشعر مخصّص لصور السيلفي Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل.

يذكر أنّ مستخدمي Find X5 يتمتّعون بخدمة الضّمان الدّولي المتميّزة من OPPO والتي يمكن استخدامها في أكثر من 2500 مركز صيانة للعلامة في 62 دولة ومنطقة حول العالم.

لمحة عن  OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud  و OPPO+ وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا